اعلان

تجاوزات منى العمدة التي أوقفت برنامجها على "النهار"

مي العمدة
مي العمدة

أثارت الإعلامية منى العمدة مقدمة برنامج 'الجمهورية الجديدة' على قناة النهار، حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، عقب تداول فيديو لها مع أحد الضيوف خلال برنامجها وهي تتحدث مع بأسلوب اعتبره الكثير من المشاهدين غير لائق ولا يناسب مقدمة برامج.

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو منى العمدة التي ظهرت فيه بشكل غير لائق، على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتعرضت لانتقادات لاذعة بسبب طريقتها في الحديث التي أثارت غضب المشاهدين، لهذا السبب قررت قناة النهار وقف برنامجها ومنع ظهورها مرة ثانية على شاشات التلفاز.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سبب وقف برنامج منى العمدة وأهم المعلومات عنها بعد تصدرها الترند.

مي العمدةمي العمدة

سبب وقف برنامج منى العمدة

جاء سبب وقف برنامج الجمهورية الجديدة الذي تقدمه المذيعة منى العمدة، بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بسبب إثارتها غضب فئة كبير من الجمهور، عقب ظهورها الأخير من خلال برنامجها الذي تحدثت فيه مع أحد الضيوف بشكل وأسلوب غير لائق ولا يناسب الإعلام المصري، وهو الأمر الذي اعتبرته فضائية النهار أنه تجاوز في حق القناة وخطأ فادح لا يمكن تجاوزه.

مي العمدة

منى العمدة

معلومات عن منى العمدة

مذيعة مصرية، تخرجت في كلية الصيدلة وتم تعيينها أستاذة في الجامعة في قسم الكيمياء، لكن حبها للإعلام جعلها تترك الصيدلة ومجال التدريس وتتجه إلى الإعلام.

ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال منصتي 'تيك توك'، و'إنستجرام'.

قدمت برنامج 'كلبش' على قناة الحدث اليوم، و'أحلى كلام' على قناة المحور و'وجهة نظر' على قناة النهار'.

تركت الصيدلة والتدريس وتفرغت للعمل الإعلامي، وبدأت رحلتها من قناة الحدث ثم المحور ثم النهار.

مي العمدةمي العمدة

شاركت المذيعة منى العمدة في مسلسل 'بيت الشدة' وهو أول تجربة فنية لها، وقد قالت في تصريحات صحفية سابقة، إنها كانت تحمل بالتمثيل لكن العلم الإعلامي جعلها لا تتفرغ لهذا الحلم حتى أتت لها الفرصة من خلال هذا المسلسل.

وقف مذيعة برنامج «الجمهورية الجديدة» وإحالة العاملين به للتحقيق

وكانت قناة النهار أعلنت أمس في بيان لها عن وقف برنامج 'الجمهورية الجديدة' وكذلك وقف مقدمة البرنامج منى العمدة وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري.

ورصدت القناة بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

وتسببت مقاطع فيديو للإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج 'هنا الجمهورية الجديدة' عبر فضائية النهار، في حالة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات بغياب المهنية، وعدم الالتزام بأكواد المجلس الأعلى للإعلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار