اعلان

بلوجر شهيرة توثق آخر لحظاتها قبل تحطم الطائرة نيبال

طائرة نيبال
طائرة نيبال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، فيديو لبلوجر شهيرة والتي كانت مضيفة جوية على متن طائرة خطوط يتي الجوية التي تحطمت في نيبال يوم الأحد الماضي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، بلوجر شهيرة توثق آخر لحظاتها قبل تحطم طائرة نبيال، والتي كانت إحدى المضيفات على متن الطائرة المشؤوم.

بلوجر شهيرة توثق آخر لحظاتها قبل تحطم طائرة نيبال

وثقت المضيفة التي تدعى 'أوشين ألي' وهي واحدة من طاقم الطائرة الـ 4 الذين لقوا حتفهم في الحادث الأليم، وهي تيك توكر شهيرة في نيبال.

ظهرت البلوجر الشهيرة في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية بعد وقوع الحادث الأليم، وهي تبتسم بينما كانت على متن الطائرة قبل لحظات قليلة من تحطمها خلال محاولة الهبوط.

طائرة نيبالبلوجر شهيرة توثق آخر لحظاتها قبل تحطم طائرة نيبال

آخر منشور لأحد ضحايا طائرة نيبال قبل الواقعة

تم الكشف عن آخر منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأحد ضحايا حادثة تحطم طائرة نبيال، إذ استغرق الأمر دقائق معدودة قبل وقوع المأساة المروعة، إذ تحطمت طائرة تقل 72 شخصًا في دولة نيبال أمس في الـ15 من شهر يناير الجاري، بحسب ما ورد في صحيفة 'ديلي ستار البريطانية'.

كانت إيلينا باندورو التي تبلغ من العمر 33 عامًا، أحد من كانوا على مدن الطائرة المكلوم، وبعد وقت قصير من ركوب الطائرة، نشرت إيلينا صورة سيلفي لها وهي تجلس على مقعدها وعلقت عليها 'اذهب إلى نيبال'، ولكن بعد دقائق معدودة تحطمت الطائرة التي كان على متنها 68 راكبًا، 2 منهم أطفال صغار، و4 من أفراد الطاقم، ولا تزال عمليات الإنقاذ جارية حتى هذه اللحظة، بحسب ما قاله المتحدث باسم خطوط اليتي الجوية.

كشفت لقطات صادمة نشرتها قناة 'العربية' اللحظات الأخيرة لـ طائرة نيبال قبل تحطمها في أضخم حادث جوي شهدته تلك الدولة.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا الحادث المروع هو أسوأ حادث تحطم لدولة صغيرة في منطقة الهيمالايا منذ ما يقرب من خمس سنوات.

طائرة نيبالآخر منشور لأحد ضحايا طائرة نيبال قبل الواقعة

أظهر التلفزيون المحلي دخانًا أسود كثيفًا يتصاعد من موقع التحطم، بينما تجمع عمال الإنقاذ وحشود من الناس حول حطام الطائرة.

وواصل المئات من عمال الإنقاذ البحث في موقع التلال، حيث سقطت طائرة شركة الطيران المحلية يتي إيرلاينز، قادمة من العاصمة كاتماندو.

طائرة نيبالكواليس تحطم طائرة نيبال

يعد هذا الحادث الأكثر دموية في نيبال منذ مارس 2018، عندما تحطمت طائرة أمريكية - بنغالية “داش 8” (مروحية) من دكا عند هبوطها في كاتماندو، ما أسفر عن مقتل 51 شخصًا من بين 71 شخصًا كانوا على متنها، وفقًا لشبكة سلامة الطيران.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر