اعلان

ياسمين صبري تثير الجدل بارتداء خاتم الزواج.. هل عادت لأبو هشيمة؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الأخير عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، إذ تألقت في إطلالة مميزة، ولاحظ الجمهور أنها ترتدي خاتما في يدها اليسرى والذي يشبه خاتم زواجها السابق من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولهذا السبب تصدرت ياسمين صبري محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، لكنها خرجت أمس ونفت الشائعات التي تقول إنها عادت مرة ثانية لأحمد أبو هشيمة، رغم ارتداء ياسمين صبري خاتم الزواج.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماذا قالت ياسمين صبري عن ارتداء خاتم الزواج، بعد إثارتها الجدل.

ياسمين صبريياسمين صبري

ماذا قالت ياسمين صبري عن ارتداء خاتم الزواج

نفت الفنان ياسمين صبري كل ما أُثير من شائعات حول عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مرة ثانية بعد انفصالهما، وهذا بسبب إثارتها حالة واسعة من الجدل عقب ظهورها الأخير وهي ترتدي خاتم في يدها اليسرى يشبه خاتم الزواج القديم.

وعلقت ياسمين صبري على هذه الشائعات خلال توزيع جوائز، قائلة: 'لدي الكثير من الخواتم ولا أعرف ما سبب انتشار هذه الصورة، هذا ليس خاتم زواجي، وكما أعلنت زواجي ثم بعدها طلاقي، لو تم زواجي من جديد بالتأكيد سأعلن ذلك، لن أتزوج في السر'.

ياسمين صبريياسمين صبري

ياسمين صبريياسمين صبري

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

يذكر أن حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري في مايو الماضي.

وعلق أبو هشيمة وقتها على خبر الانفصال، قائلا: إن الجدل الذي أثير حول انفصالهما من سمات عصر السوشيال ميديا.

وأضاف خلال استضافته في برنامج 'تفاعلكم' الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية : 'أولا كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين، وثانيا حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة لإنها متعلقة بطرف ثاني، هتعملي إيه إحنا في عصر السوشيال ميديا'.

وأعلن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري زواجهما في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين.

ياسمين صبريياسمين صبري

آخر أعمال ياسمين صبري

يشار إلى أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل 'فرصة تانية' معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل.

ياسمين صبريياسمين صبري

مسلسل 'فرصة تانية' إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً