اعلان

مسلسل وبينا معاد في سطور.. قبل عرض الحلقة الأخيرة اليوم

مسلسل وبينا معاد
مسلسل وبينا معاد

تصدر مسلسل وبينا معاد محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، إذ ينتظر عدد كبير من الجماهير في مصر والوطن العربي الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي نال حب فئة كبير من المتابعين، والمقرر أن تُذاع اليوم في الساعة السابعة مساءًا على قناة 'دي إم سي'، بعد الكثير من الأحداث المشوقة طيلة الـ 29 حلقة الماضية، والتي كانت ترتكز على أهم مبادئ الأسرة المصرية في إطار اجتماعي مشوق وممتع، وسيطر مسلسل وبينا معاد على حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة من الوقت منذ عرضه لأول مرة، إذ إنه من المسلسلات العائلية التي اجتمعت الأسرة المصرية على حبها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أحداث مسلسل وبينا معاد في سطور، قبل عرض الحلقة الأخيرة اليوم.

مسلسل وبينا معادمسلسل وبينا معاد

أحداث مسلسل وبينا معاد

تدور أحداث مسلسل وبينا معاد في إطار اجتماعي مشوق حول عائلتين مختلفتين، وهما عائلة حسن الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز، وتوفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، هم على وطاهر ومراد ومصطفى، والأربعة نشأوا على الديمقراطية وحرية الرأي.

وعائلة نادية التي تجسد دورها الفنانة شيرين رضا، والتي انفصلت عن زوجها وترك لها أربع فتيات، وهن أروى وهند وليلى ونيلي، ولكن الأربع نشأن على الكبت والديكتاتورية، لهذا السبب تحاول الفتيات الأربع الخروج عن سيطرة الأم من أجل ممارسة حياتهم بشكل عادي، لكن الأمر تراقبهن باستمرار بسبب خوفها الشديد عليهن.

وتتزوج نادية من حسن وتعيش العائلتين في منزل واحد وتتوالى الأحداث بينهما في إطار اجتماعي ممتع.

مسلسل وبينا معاد

مسلسل وبينا معاد

مسلسل وبينا معاد

مسلسل وبينا معاد

موعد إعادة الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد

تُعرض إعادة الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد الساعة الثانية صبحًا على قناة 'دي إم سي'، والساعة الثانية مساءً، وتعرض أيضًا على قناة 'دي إم سي دراما'، الساعة الـ 11 مساءًا، والإعادة الـ 8 صباحًا، والـ 5 مساءً.

مسلسل وبينا معادمسلسل وبينا معاد

أبطال مسلسل وبينا معاد

المسلسل بطولة كل من 'صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، بسمة وهبة، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي'، والعديد من الوجوه الشابة.

تأليف وإخراج هاني كمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً