اعلان

هدايا مميزة وغير مكلفة في عيد الحب.. على قد الأيد للعشاق

عيد الحب
عيد الحب

يحتفل العُشاق غدًا في الرابع عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2023، بعيد الحب، وهي المناسبة الأهم التي ينتظرها الكثير كل عام لتبادل الهدايا المميزة والجميلة بين أحبائهم وأصدقائهم، ولكن قد يجد البعض صعوبة في التفكير في هدية مميزة للطرف الآخر وتناسب إمكانياته المادية، خاصة في ظل ارتفاع أسعار كافة السلع في الفترة الحالية، لكن لا داعي للقلق مع اقتراب هذه المناسبة، إذ إن هناك أفكار لا حصر لها من الهدايا المميزة وغير المكلفة، والتي تناسب الجميع وذات سعر بسيط، فلا تتردد في إسعاد الطرف الآخر في هذه المناسبة المهمة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هدايا مميزة وغير مكلفة في عيد الحب، وهي على قد الأيد للعاشقين.

عيد الحبعيد الحب

هدايا غير مكلفة في عيد الحب للسيدات

زجاجة عطر

العطر من الهدايا المميزة في كل وقت، وليس عيد الحب فقط، إذ إنه يضفي حالة من الرومانسية على العلاقة بينكما.

صورة في إطار خشبي

يمكنك شراء إطار خشبي مميز ومطلي بألوان مبهجة، ثم وضع صورة تجمعكما فيها، ويمكنك تزيينه بالزهور المجففة.

باقة زهور

من الهدايا المميزة في يوم عيد الحب، باقة الزهور ذات الألوان البسيطة والمميزة التي تفضلها الفتاة التي تحبها، وسعر باقة الزهور غير مكلف أيضًا ويناسب الجميع.

إكسسورات فضية

الإكسسورات الفضلية بمختلف أشكلها وأحجامها، سواء كانت سوار أو قلادة، من الهدايا المفضلة لدى الكثيرات من الفتيات، كما أنه غير مكلفة وتناسب إمكانيات الشباب المادية.

عيد الحبعيد الحب

منتجات العناية بالبشرة

الكثيرات من الفتيات يعشقن هذا النوع من الهدايا، إذ إن مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة محل اهتمام كل واحدة منهن، لهذا يمكنك شراء منتج مناسب لها في يوم عيد الحب.

ملابس رياضية

إذا كانت الفتاة التي تحبها تعشق الرياضية وتمارسها بشكل يومي، سيكون من الأفضل لك شراء ملابس رياضية لها في يوم عيد الحب، هذه الهدية يمكن أن تسعدها كثيرًا.

حقيبة يد

كل فتاة تحتاج إلى حقيبة اليد بشكل يومي، بل تجد إن الكثيرات يمتلكن أكثر من واحدة في غرفتها، لهذا يمكنك شراء حقيبة يد تواكب أحدث صيحات الموضة في عيد الحب.

هدايا غير مكلفة في عيد الحب للرجال

محفظة النقود

تعتبر محفظة النقود من الهدايا المثالية للرجال في عيد الحب، وبالإضافة إلى أنها عملية ومهمة، فهي أيضا تكلفتها بسيطة جدا، إذ لا تتعدى الـ 50 جنيهًا.

نظارة شمسية

النظارات الشمسية من القطع الأساسية والهامة في الأغراض التي تخص الرجال، فمع اقتراب الصيف يفضل الكثير من الرجال ارتداء النظارات الشمسية الأنيقة والمميزة، لذلك يمكنك شراء نظارة شمسية لشريكك والتي تبدأ أسعارها من 150 إلى 200 جنيه.

عيد الحب

عيد الحب

ساعة يد

يفضل الكثير من الرجال ارتداء ساعات اليد المميزة والأنيقة، وإذا كنتي تبحثين عن هدية مميزة في عيد الحب يمكنك تقديمها لشريك حياتك، يفضل شراء ساعة يد والتي لا تتعدى تكلفتها الـ 150 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك