اعلان

حلق أحلام يُثير سخرية رواد السوشيال ميديا.. "النجف في السقف مش في الودان"

أحلام
أحلام

أثارت المطربة أحلام حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها مساء أمس الجمعة وهي تحي حفلًا غنائيًا ضخما على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة الموسيقار وليد الفايد، إذ ظهرت أحلام بإطلالة غريبة أثارت دهشة الجميع، وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ساخر.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حلق أحلام يُثير الجدل على السوشيال ميديا، والرواد يعلقون بشكل ساخر.

أحلام أحلام

حلق أحلام يُثير الجدل على السوشيال ميديا

ظهرت المطربة أحلام في حفل أمس بإطلالة مميزة وغريبة، إذ اعتمدت في إطلالتها على إكسسورات أثارت دهشة الجميع، وظهرت وهي ترتدي حلق كبير جيدًا.

وبعد ظهور أحلام على خشبة المسرح مساء أمس بهذا الحلق الكبير والغريب، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الإطلالة بشكل كوميدي ساخر، وكانت أبرز تعليقات رواد السوشيال ميديا: 'النجف مكان يتعلق فى السقف مش فى الودان'، 'أيه اللى إنتى عملاه ده يا صندوق' كما قال الفنان عادل إمام في فيلم 'بخيت وعديلة'.

أحلامأحلام

إطلالة الفنانة أحلام في سعودي آيدول

وكانت الفنانة أحلام تألقت في برنامج سعودي آيدول بإطلالة مميزة أثارت حالة واسعة من الجدل، إذ ظهرت أمس وهي ترتدي فستان قصير من القماش ذات الشراشيب بالكامل من اللون اللبني، مع حزام حول الخصر من اللون الفضي.

وكان فستان أحلام من دار أزياء جوتشي العالمية، والذي وصل سعره إلى 16.188 دولار أمريكي، أم ما يعادل تقريبا نصف مليون جنيه مصري، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا.

أحلام أحلام

واعتمدت أحلام على حذاء ذات رقبة طويلة من اللون الأحمر، وبعض المجوهرات التي منحتها إطلالة مميزة.

وتركت أحلام شعرها المموج منسدلًا على كتفيها، واعتمدت على مكياج جذاب من الألوان الترابية المميزة في الشتاء.

أحلام أحلام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج