اعلان

القصة كاملة لأزمة الفنانة أصالة وسبب غضب الجمهور منها.. هل تصرفت بشكل غير لائق؟

أصالة
أصالة

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد إثارتها حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، بسبب فيديو متداول لها في إحدى حفلاتها الغنائية، إذ تصرفت بحسب رأي البعض بأسلوب غير لائق مع الموسيقار هاني فرحات، وشن الجميع هجومًا حادًا عليها، حتى أن الكثير طالب بمنع غنائيا في مصر مرة ثانية على خلفية هذا الفيديو، الذي اتضح فيما بعض أنه غير قديم و حقيقي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة الفنانة أصالة وسبب الهجوم عليها والمطالبة بمنع غنائها في مصر.

أصالة أصالة

أزمة الفنانة أصالة

تداول رواد السوشيال ميديا، في الساعات القليلة الماضية، فيديو للفنانة أصالة، والذي كان خلال مشاركتها في إحدى حفلات الأوبرا مع الموسيقار هاني فرحات، وظهرت في الفيديو وهي تمدح الموسيقار خالد فؤاد وتقدم الشكر له، دون توجيه أي كلام للموسيقار هاني فرحات الذي كان قائد الحفل وقتها، بينما ظن الأخير أن الشكر موجه له، وهو الأمر الذي وضعه في موقف محرج بحسب رأي الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت الفنانة أصالة في الفيديو المتداول على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا: 'أهم مايسترو أنا تعاملت معه، أهم الناس اللي تعاملت معه، اللي أهم من هاني وأحلى من هاني، وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه في حياتي عمومًا، من بداياتي لليوم.. المايسترو الكبير حبيبي وأبويا دكتور خالد فؤاد'.

أصالة أصالة

بالبحث تم اكتشاف أن الفيديو يعود إلى عام 2019 في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، بالإضافة إلى أن هذا الفيديو تم اقتطاعه من الفيديو الأصلي لحفل أصالة، إذ وجهت أولًا الشكر المايسترو هاني فرحات قائد الحفل، ثم بعد ذلك وجهت الشكر للمايسترو خالد فاروق، خاصة وأن الأخير ساندها كثيرًا في بداية مسيرتها الفنية.

غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة أصالة

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا على الفيديو المتداول كالآتي:

الله يكسفك يا شيخه زي ما كسفتيه'.

أصالة أصالة

'هاني فرحات محتاج الفرقه كلها تطبطب عليه واحد واحد بعد الموقف دا'.

'فيه فرق بين العفوية وقلة الذوق، اللي حاصل قلة ذوق واستظراف ما له داعي أبدا، أصالة طول الوقت تتباهى بعفويتها وإنها قلبها أبيض لكن الموقف هذا قلة ذوق الحقيقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً