اعلان

أزمات طالت مسلسل Outer Banks.. بعد عرض أولى حلقات الموسم الثالث

مسلسل Outer Banks
مسلسل Outer Banks

تصدر مسلسل Outer Banks محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد عرض أولى حلقات الموسم الثالث دفعة واحدة عبر منصة 'نتفليكس'، التي قررت تجديد العمل لـ موسم رابع، ومن المقرر أن تبدأ علمية تصويره في بداية العام القادم لعرضه في شهر يوليو 2024.

وجاء عرض الموسم الثالث بعد التكهنات التي فرضها البعض بعدم الاستمرار في العمل، بسبب الدعوى القضائية التي رفعها كيفن ووتن، مؤلف رواية 'Pennywise: The Hunt for Blackbeard’s Treasure'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أزمات تعرض لها مسلسل بعد عرض أولى حلقات الموسم الثالث.

مسلسل Outer Banks

مسلسل Outer Banks

أزمات تعرض لها مسلسل Outer Banks

رفع مؤلف اللغة الإنجليزية في ولاية كارولينا، دعوى قضائية ضد منصة 'نتفليكس'، بسبب مسلسل Outer Banks، بدعوى انتهاك حقوق النشر والملكية، إذ تقدم بالشكوى بشكل رسمي في شهر ديسمبر عام 2020، وقال إن المنصة ومؤلفي المسلسل، استلهموا فكرة العمل من روايته المعروفة.

وتقول الدعوى إن المسلسل والرواية يشتركان في أوجه تشابه كثيرة، بما في ذلك أنهما تجريان في بلدة تدعى أوتر بانكس، ونفس عدد الشخصيات الرئيسية والأعداء أيضًا.

مسلسل Outer Banksمسلسل Outer Banks

يسعى المؤلف ووتن إلى إثبات أن كُتاب العمل تمكنوا من الوصول إلى الرواية قبل عرض أولى حلقات الموسم الأول من المسلسل، وبحسب الشكوى، يدعى ووتن أن هذا يمكن أن يحدث بكل سهولة، لإنه قام ببيع الرواية وروج لها في ويلمينغتون في كارولاينا، وهو المكان الذي قال القائمين على العمل إنه مصدر إلهام لهم.

وعلى الرغم من الدعوات القضائية التي رفعها البعض ضد صناع مسلسل، إلا أن القائمين على العمل تغاضوا عن كل هذا واستمرار وقتها في تصوير الجزء الثاني، ومؤخرًا عُعرض الموسم الثالث.

قصة مسلسل Outer Banks

وتدور أحدث المسلسل حول مجموعة من المراهقين الذين يعثرون على خريطة كنز، والتي تم اكتشافها سرًا بينما كانت مدفونة منذ زمن طويل في نفس المنطقة التي يعيشون فيها.

مسلسل Outer Banksمسلسل Outer Banks

ويشارك في مسلسل عدد من النجوم العالميين، وهم 'ماديسون بيلي، مادلين كلاين، جوناثان ديفيس، روب مارس، تشارزل إستين، أوستن نورث، درو ستاركس، رودي بانكو، تشايس ستوكس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر