اعلان

الحج بـ مليون ونصف.. إعلان لإحدى شركات السياحة يُشعل السوشيال ميديا

الحج
الحج

أثار إعلان لإحدى شركات السياحة الخاصة العاملة في موسم الحج والعمرة، حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت الشركة إن أسعار الحج السياحي لعام 2023/1444، وصلت إلى 1.5 مليون جنيه.

جاء هذا بالتزامن مع إعلان وزارة السياحة والآثار، النتيجة النهائية لقرعة الحج السياحي، أمس الأحد 30 أبريل 2023، بمقر الوزارة في العباسية.

وطرحت الشركة السياحية المعلنة، مستوى سياحيا لمدة 8 ليال و9 أيام بالطيران الخاص 'الدولي'، وأشارت إلى أن سعر الفرد في الغرفة الزوجية يبلغ مليون و500 ألف جنيه، والغرفة الثلاثية 1500000+ إفطار وغداء وعشاء.

وطرحت الشركة أيضًا برنامج آخر بالطيران العادي مستوى سياحي، لمدة 9 ليال 10 أيام بسعر مليون و400 ألف جنيه للفرد في الغرفة الزوجية، ومليون و350 ألف جنيه للفرد في الغرفة الثلاثية+ إفطار وغداء وعشاء.

الحج الحج

الحج السياحي

وأعلنت وزارة السياحة والآثار، نتيجة القرعة الإلكترونية العلنية للحج السياحي لعام 2023/1444، والتي أُجريت بمقر وزارة السياحة والآثار في العباسية.

وتم إجراء القرعة بشكل إلكتروني عن طريق البوابة المصرية الموحدة للحج، تنفيذًا للضوابط والقواعد المنظمة للحج السياحي، وأسفرت النتيجة عن فوز ستة عشر ألف مواطن هذا العام لأداء فريضة الحج، من خلال شركات السياحة.

ويمكن لشركات السياحة المنفذة للحج السياحي، استخراج نتيجة القرعة الإلكترونية عن طريق مواقعها الإلكترونية من البوابة المصرية الموحدة للحج، عن طريق استخدام بيانات الدخول الخاصة بها، ويمكن للمواطنين أيضًا الاستعلام عن نتيجة القرعة من خلال الرقم القومي من البوابة ذاتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً