اعلان

حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود.. والدها: عايشين مبسوطين مع بعض في كندا

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

أوضح الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، حقيقة طلاق ابنته من الداعية معز مسعود، بعد إثارة حالة واسعة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، وانتشار أخبار تزعم انفصالهما، خاصة بعد أن قامت حلا بحذف صورهما من حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود، والدها يحسم الجدل المُثار.

حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود

وقال أحمد شيحة في تصريحات صحفية، إن الأخبار المتداولة حول طلاق حلا شيحة ومعز مسعود، كاذبة وغير صحيحة، وما زال يجمع الاثنين علاقة محبة ومودة.

وأضاف شيحة، أنه يقابل زوج ابنته معز مسعود بشكل متسمر، وعلاقته بابنته مستقرة ولا يشوبها أي مشكلات، ويعيش الاثنان في كندا حاليًا.

وعن رأي معز مسعود في عودة حلا للتمثيل مرة أخرى، قال أحمد شيحة، إن معز ليس لديه أي مانع في عودتها، كما أن حلا ممثلة موهوبة، ولم تعتزل الفن كما نُشر مؤخرًا.

حلا شيحة ومعز مسعودحلا شيحة ومعز مسعود

ودعم جمهور ومتابعو الفنانة حلا شيحة، قرار عودتها للتمثيل مرة أخرى، بعد فترة من إعلان الاعتزال.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة من شخصيتها الشهيرة 'نوسة'، من فيلم اللمبي، الذي جمعها بالفنان محمد سعد، وعلقت قائلة: 'ايه رأيكوا أعمل نوسة جزء تاني؟'.

وتفاعل عدد كبير من متابعي حلا شيحة معها بالعديد من التعليقات التي دعمت قرارها في العودة للتمثيل مجددا منها: 'أنتي تقدري تعملي أي حاجة وكل حاجة أنتي عاوزاها المهم قمرنا يفضل معانا طول العمر يا أجمل نوسة في الكون يلي مصر الجديدة كلها بتجري وراكي'.

وعلق أحدهم قائلا:'أحلى دور عملتيه، ياريت والله بس يبقى على نفس تقل الفيلم مش أقل منه الفيلم ده كل مرة بشوفه كأنى أول مرة أشوفه عمرى مازهقت منه بيعمل حالة مبهجة كده وجميلة يمكن بالنسبالى من أجمل الأفلام اللى اتعملت لانه ميكس بين أنه بيضحك جدا من غير ابتذال وأنه محترم'.

حلا شيحة ومعز مسعودحلا شيحة ومعز مسعود

وعلق آخرون: 'ياريت والله ونرجع أيام اللمبي ونوسه وعم بخ الله يرحمه'، و'ياريت والله بس لازم يكون بنفس روح الجزء الأول وتكون معاكم استاذة عبلة'، و'هيبقي جامد على فكرة ويا سلام لو الفنانه عبلة كامل معاكم'، و'ارجعي لشغلك زي قبل وحياتك عايزين نشوفك في فيلم جديد'، و'انتي تعملي اللي أنتي عايزاه كفاية نشوفك ع الشاشة منورة يا نوسة يا قمر ياللي مصر كلها بتجري وراكي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟