اعلان

مشهد رعب حقيقي.. السماء تمطر ديدانا والحشرات تغطي الشوارع في الهند

الديدان تهطل كالمطر في الهند
الديدان تهطل كالمطر في الهند

في أحد المشاهد المرعبة التي أثارت حالة كبيرة من الاشمئزاز، وثق مقطع فيديو آلاف الديدان البيضاء وهي تهطل من السماء كالمطر، وتغطي الشوارع في الهند بطبقة سميكة من الحشرات.

وفي مشهد صاعق نزلت الديدان مثل قصاصات الورق الملون، وهبطت على الأرض بقوة يوم الثلاثاء الماضي، في ولاية بيهار وهي ولاية شرق الهند على الحدود مع نيبال.

الديدان تهطل كالمطر في الهند

تم تداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشاهد الجميع الحشرات مجهولة الهوية وهي تملأ الشوارع وتسببت في زعر السكان المحليون، بينما أغلق الكثير أبواب منازلهم خوفًا من المشهد المرعب، ولم يكن يعرف أحد سبب سقوط الديدان بهذه الطريقة.

وقالت وسائل إعلام محلية في الهند، إنه لا يصاحب أي شخص بالأذى جراء هذا الحادث الذي أثار الاشمئزاز، كما أنها ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الظاهرة الغريبة.

الديدان تهطل كالمطر في الهندالديدان تهطل كالمطر في الهند

وأوضح خبراء النباتات في الهند، أن هذه الظاهرة قد تكون ما يسمى بـ 'قطرات المطر الديدانية'، والتي على الأرجح كانت أوراق نوع من شجر الحور، الذي ينمو في المنطقة، وتشبه إلى حد كبير اليرقات، أو على أنها هياكل متعرجة تشبه الديدان.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الظواهر الغريبة والمثير، إذ سقطت آلاف الديدان من السماء في ظاهرة نادرة عبر مساحات واسعة من جنوب البلاد، وشهدت مقاطعة 'لياونينغ'، في الصين، حادثة مماثلة، في شهر مارس الماضي، وسقطت الكثير من الديدان وتم تحذير السكان بحمل مظلات لحماية أنفسهم من هذه الديدان، وتم تداول مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، والتي وثقت هذه الظاهرة.

وفي أستراليا بدأت الأسماك الحية صغيرة الحجم في التساقط من السماء، وقال العلماء إن هذه الظاهرة الغريبة بسبب الرياح الموسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج