اعلان

من هي لورين سانشيز خطيبة بيزوس وكيف كانت حياتها السابقة؟

لورين سانشيز خطيبة بيزوس
لورين سانشيز خطيبة بيزوس

أعلنت شبكة سي إن إن الأمريكية، تقدم جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون للتجارة الإلكترونية وأحد أغنى رجال العالم، لخطبة شريكته لورين سانشيز، بحسب ما قاله مصادر مقربة من الطرفين، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الخطبة أو الزواج حتى الآن.

وكان بيزوس وسانشيز، قد كشفا في عام 2019 عن علاقتهما، ومنذ أن بدأ بيزوس وسانشيز المواعدة، حافظًا على بقاء تفاصيل حياتهما بعيدًا عن عدسات المصورين.

لورين سانشيز خطيبة بيزوسلورين سانشيز خطيبة بيزوس

وفي عام 2019 انفصل بيزوس وسانشيز عن زوجته السابقة ماكينزي، بعد تسريب علاقته بسانشيز، وذلك بعد زواج استمر قرابة الـ 25 عامًا، وقال وقتها عن الطلاق، إنه أغلى طلاق في العالم، إذ حصلت ماكينزي بموجبه على 38 مليار دولار.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، من هي لورين سانشيز خطيبة بيزوس.

معلومات عن لورين سانشيز خطيبة بيزوس

حياتها العملية السابقة

كانت تعمل مذيعة أخبار صباحية ببرنامج 'Good Day LA'، في إحدى القنوات المحلية بلوس أنجلوس، وقالت في مقابلة مع مجلة 'هوليوود ريبورتر' الأمريكية: 'إن 'عائلتها جاءت من اللاشيء، وإنها اعتادت النوم في المقعد الخلفي لسيارة جدتها حين كانت تمضي للعمل بتنظيف البيوت بالأجرة'.

وأضافت لورين: 'أنها درست فيما بعد بالجامعة، وغيرت مكان إقامتها بعد التخرج إلى مدينة Phoenix حيث عملت مذيعة في قناة تلفزيونية، ثم إعلامية تعد التقارير، ومعظمها كان عن الرياضة.

لورين سانشيز خطيبة بيزوسلورين سانشيز خطيبة بيزوس

لديها رخصة كطيار مروحية

تعلمت سانشيز الطير أثناء عملها كمذيعة أخبار، ثم بدأت تحلق بالطائرات عام 2011، قبل أن تحصل على رخصة طيار مروحية عام 2016.

شركة التصوير الجوي

أسست سانشيز عام 2016، شركة Black Ops Aviation وهي شركة تصوير جوي تملكها وتديرها، وقامت بعدها بتصوير لقطات لأمازون وعدد من الشركات الأخرى.

لورين سانشيز خطيبة بيزوسلورين سانشيز خطيبة بيزوس

شاركت في التمثيل

قدمت سانشيز بالإضافة إلى كونها مذيعة في الحياة الواقعية، دور مذيعة أخبار في عدد من الأفلام: ''Fight Club' و 'The Day After Tomorrow' و'The Fantastic Four'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | دورتموند ينتفض