اعلان

توزيع أكثر من 50 جهاز كمبيوتر على الطلاب المتميزين ضمن حملة «أولادنا» بالقليوبية

شبرا الخير
شبرا الخير
كتب : أهل مصر

وزعت جمعية شبرا الخير، أكبر جمعية خيرية شبابية بالقليوبية، أكثر من 50 جهاز 'كمبيوتر' على الطلاب المتميزين دراسيا بمحافظة القليوبية من الاسر التي ترعاها الجمعية من المرأة المعيلة، وذلك ضمن حملة 'أولادنا'.

شبرا الخير شبرا الخير

وتهتم حملة 'أولادنا' بتوزيع الأدوات التي يحتاجها الطلاب خلال الدراسة من الشنط المدرسية والملابس والأحذية الجديدة على الأيتام وغير القادرين المسجلين مع ذويهم بقاعدة الجمعية في محافظة القليوبية.

وقال إيهاب فاروق، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية: 'حملة 'أولادنا' تم إطلاقها بهدف تخفيف الأعباء عن الأسر المحتاجة خاصة مع بداية العام الدراسى في شبرا الخيمة والقليوبية، وفي نهاية العام الدراسي قمنا بتوزيع أجهزة كمبيوتر للطلاب المتميزين خلال العام بهدف تشجيعهم على استكمال مراحلهم التعليمية المقبلة'.

وتأتي حملات جمعية شبرا الخير، استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعوة المؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينها والتنسيق المشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً.

شبرا الخير شبرا الخير

وتولي جمعية شبرا الخير اهتماما كبيرا، خلال الفترة الأخيرة، لإمداد أسر المرأة المعيلة، المسجلين بالجمعية، بكل ما يحتاجون إليه، لتوفير حياة كريمة لهم، بجانب إقامة مشروعات متناهية الصغر للمرأة المعيلة.

وأضاف مؤسس شبرا الخير: 'نسعى كل عام لتوفير احتياجات الأسر من مستلزمات المدارس والملابس والأحذية للمساهمة في التخفيف عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، حيث تعد مستلزمات الموسم الدراسي عبء شديد على كل الطلاب والأسر في ظل ارتفاع الأسعار بشكل كبير'.

وأوضح فاروق أن الهدف من توزيع الأجهزة هو دعم الطلاب والطالبات المتوفقين بالأسر الأكثر احتياجا، لتحفيزهم على مواصلة التفوق الدراسي، والاستفادة منها في المراحلة التعليمية المختلفة.

نبذة عن الجمعية

'شبرا الخير' هي أول وأكبر جمعية خيرية شبابية في مدينة شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية، تم تأسيسها وإشهارها تحت رقم (2491) لعام 2018 بعد موافقة وزارة التضامن الاجتماعي وفقا لأحكام القانون 70 لعام 2017 ولائحته التنفيذية ثم وفقت أوضاعها وفقا لقانون 149 لعام 2019 وفقا لتوجيهات وزارة التضامن الاجتماعي.

شبرا الخير شبرا الخير

شبرا الخير شبرا الخير

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة