اعلان

تفاصيل آخر مكالمة للحاجة راجية مع ابنها قبل وفاتها على عرفات

الحاجة رجيا
الحاجة رجيا

تصدر اسم الحاجة راضية حسني، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان خبر وفاتها أثناء تأدية مناسك الحج في المملكة العربية السعودية.

وتم الإعلان عن خبر وفاة الحاجة راجية حسني، عقب اختفائها لمدة يوم كامل وهي في المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الحج، وكتب أحمد سامي، نجل الحاجة راجية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل 'فيس بوك'، أمس الأربعاء، قائلًا: 'أمي في ذمة الله، إنا لله، وإنا إليه راجعون'.

كواليس المكالمة الأخيرة مع الحاجة راجية

وقال أحمد سامي، نجل الحاجة راجية، إن والدته تواصلت معه للمرة الأخيرة، أول أمس الثلاثاء، أثناء توجهها إلى صعيد عرفات، مؤكدا أنها كانت تقيم في مكة منذ شهر ونصف، وأشار إلى أنه مع ظهر الأربع تواصل معه لتخبره أن الزحام شديد وأنها تعاني من ضيق في التنفس.

وأضاف نجل الحاجة راجية، أن والدته أًصيبت بحالة من الإعياء الشديد، حتى فوجئ باتصال من إحدى السيدات تخبره بأن والدته حالتها الصحية غير مستقرة، ولابد من وجود شخص برفقتها، لهذا السبب فكرة أحمد في اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل طلب المساعدة، وكتب عبر صفحته على موقع 'فيس بوك'، قائلًا: 'محتاج حد أعرفه في الحج، أمي مغمى عليها في عرفات وحد كلمنا من موبايلها ميعرفهاش وبيقول إنها معهاش أي حد ومرمية في الشارع'.

وتابع: ' أمي بقالها شهر ونص بتستعد للحج، وكأنها عارفة انها رايحة ومش راجعة تاني'، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع منشور سامي، حتى أعلن سامي خبر الوفاة الأليم أمس الأربعاء في أول أيام عيد الأضحى، وتحولت صفحات السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء للحاجة راجية الراحلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة