اعلان

أحد الحجاج يدعو بزواج الرجال على زوجاتهم (فيديو)

أحد الحجاج يدعو بشئ غريب أثناء مناسك الحج
أحد الحجاج يدعو بشئ غريب أثناء مناسك الحج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لأحد حجاج بيت الله الحرام، خلال مناسك الحج في المملكة السعودية، وهو يدعو الرجال بالزواج على زوجاتهم.

حظى الفيديو المتداول بتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وحصد مئات الإعجابات والتعليقات، إذ ظهر خلاله الحاج صاحب الواقعة الغريبة، وهو يتوسط مجموعة من الرجال والنساء، ويدعو بصوت جهوري بشكل متكرر أثناء تأدية مناسك الحج، قائلًا: 'اللهم ارحمنا برحمتك يا الله، اللهم ارحم زوجاتنا، اللهم اجعلنا نتزوج عليهم'، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين الحجاج ورواد السوشيال ميديا.

أحد الحجاج يدعو بشئ غريب أثناء مناسك الحجأحد الحجاج يدعو بشئ غريب أثناء مناسك الحج

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن عودة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى القاهرة اعتبارا من صباح اليوم الإثنين 3 يوليو.ومن المقرر أن يعود اليوم حجاج محافظات الجيزة والإسماعيلية والمنوفية وعددهم 500 حاج من مطار جدة إلى القاهرة.

عودة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى القاهرة

وأوضحت وزارة التضامن أن المؤسسة القومية لتيسير الحج وضعت جداول التفويج قبل بدء موسم الحج، حيث تقوم على تقسيم حجاج الجمعيات الأهلية وعددهم 5250 حاجا إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تبدأ من المدينة المنورة، ثم تسافر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، على أن تسافر مباشرة عقب انتهاء المناسك إلى القاهرة من مطار جدة.

وتبدأ المجموعة الثانية رحلتها من مكة المكرمة، ثم تسافر إلى المدينة المنورة عقب أدائها مناسك الحج، على أن تعود إلى القاهرة من مطار المدينة المنورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة