اعلان

إسعاد يونس وفندق الغردقة المشبوه.. القصة كاملة وحقيقة الأخبار المتداولة

إسعاد يونس وفندق الغردقة
إسعاد يونس وفندق الغردقة

تصدرت الفنانة إسعاد يونس محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد واقعة فندق الغردقة الشهيرة، إذ تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر مشاجرة في عنيفة في أحد الفنادق بالغردقة، بسبب تقديم الفندق وجبات من لحوم الحمير، وزعم البعض أن الفندق ملك الفنانة إسعاد يونس، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، وخرجت الفنانة عن صمتها لتنفي هذه الشائعات.

إسعاد يونس وفندق الغردقة إسعاد يونس وفندق الغردقة وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، إسعاد يونس وفندق الغردقة المشبوه، القصة كاملة وحقيقة الأخبار المتداولة.

رد الفنانة إسعاد يونس

من جهتها نفت الفنانة إسعاد يونس ما أُثير من شائعات حول امتلاكها فندق الغردقة صاحبة الواقعة الأكثر جدلًا في الساعات القليلة الماضية.

إسعاد يونس وفندق الغردقة إسعاد يونس وفندق الغردقة

ونشرت الفنان إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي على موقع 'تويتر'، قائلة: 'تردد اسمي في عدة أخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بـ الغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرا'.

المحافظة تكشف حقيقة تقديم فندق الغردقة لحوم حمير

قال محمد مخلوف، المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر، إن الإخبار التي تم تداولها بشأن تقديم مطعم تابع لفندق تمتلكه الفنانة إسعاد يونس، وجبات تحتوي على لحوم حمير، غير صحيحة.

ونفى مخلوف، في تصريحات تليفزيونية أمس الأربعاء، الأخبار المتداولة عن تقديم أحد المطاعم بالغردقة وجبات تحتوي على لحوم الحمير.

وأكد المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر، أن الأخبار المتداولة صادرة من صفحات مشبوهة غرضها إثارة البلبلة وضرب السياحة في مصر، مشيرًا إلى أن المحافظة شكلت لجنة من السياحة والطب البيطري، من أجل التأكد من سلامة اللحوم التي يقدم الفندق، وبالفعل تبين عند الفحص أن اللحوم مستوردة من الهند وآمنة وصالحة للاستهلاك الآدمي.

وطالب مخلوف الإعلام بضرورة تحري الدقة قبل تداول أي أخبار والرجوع إلى المصادر الموثوقة قبل نشرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن