اعلان

تطبيق "Threads".. تفاعل رواد السوشيال ميديا والمشاهير بعد إنطلاقه

تطبيق "Threads"
تطبيق "Threads"

تصدر تطبيق ثريدز Threads، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان رجل الأعمال الأمريكي مارك زوكربيرج، الإطلاق الرسمي لأحد تطبيقات شركة 'ميتا' العالمية، وفي وقت سريع شهد تطبيق Threads، إقبالًا كبيرًا من قبل المستخدمين، وتصدر اهتمام جميع رواد السوشيال ميديا.

وأعلن زوكربيرج، عبر صفحته الرسمية على موقع ثريدز Threads الجديد، أن عدد التسجيلات بلغ 5 ملايين مستخدم في أول 4 ساعات فقط من إطلاق التطبيق الجديد، وبدأ بالفعل العدد في التزايد على مدار الساعات التالية بشكل ملحوظ.

تطبيق تطبيق 'Threads'

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تفاعل رواد السوشيال ميديا والمشاهير مع تطبيق 'Threads'.

التفاعل مع تطبيق "Threads"

حرص عدد كبير من رواد السوشيال ميديا والمشاهير على توثيق أول منشور لهم عبر التطبيق الجديد Threads، بعد وقت قليل من إعلان مارك زوكربيرج، صاحب شركة 'ميتا'، إطلاق التطبيق بنشر أول تدوينة عليه، ومشاركتها عبر موقع 'فيس بوك'، والتي علق فيها قائلًا: 'ثريدز هنا، لنقم بذلك'.

وشهد التطبيق الجديد Threads إقبالًا كبيرًا من قبل المستخدمين وكان أكثرهم من المشاهير، وتفاعل الكثير منهم بالكوميسك والميم الساخرة.

تطبيق تطبيق 'Threads'

تطبيق تطبيق 'Threads'

تطبيق تطبيق 'Threads'

تطبيق "Threads"

وتطبيق 'Threads'، هو امتداد لتطبيق إنستجرام، إذ يتيح للمستخدمين مشاركة المنشورات النصية الطويلة التي تصل إلى 500 حرف، بالإضافة إلى الروابط أيضًا والصور ومقاطع الفيديو التي يمكن أن تبلغ مدتها خمس دقائق، بحسب ما ورد في صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

ويمنح أي شخص لديه حساب على إنستجرام بالفعل حساب على Threads بنفس اسم المستخدم، على الرغم من أنه يجب عليهم تنزيل تطبيق 'Threads' الجديد وقد طرحت 'ميتا' التطبيق الجديد، اليوم، في أكثر من 100 دولة، منها مصر والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا، لكل من iOS وAndroid.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو