اعلان

بيع كتب للاطفال منافية للدين في إحدى مكتبات مصر .. بلوجر تُثير الجدل على السوشيال ميديا(فيديو)

بلوجر تُثير الجدل
بلوجر تُثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو أثار حالة واسعة من الجدل، إذ ظهرت إدى البلوجر خلال الفيديو المتداول وهي تزعم بانتشار بعض الكتب التي تحتوي على قصص غير مناسبة للأطفال وتقوم على علاقات غير شرعية وتنافي الأخلاق والدين.

وقالت البلوجر خلال مقطع الفيديو الذي حدث مئات الإعجابات، وتفاعل معه الآلاف، إن بعض الكتب الموجودة في المكتبات، تتحدث بشكل عام عن علاقات محرمة اجتماعيًا وخارجة عن إطار الدين، وقالت إن هذه الكتب موجودة في إحدى المكتبات في مصر.

وقالت البلوجر: 'أولادنا أمانة كبيرة ، وسوف نسأل عليهم وعلى تربيتهم، الكتب موجودة و تباع في إحدى المكتبات بالشيخ زايد، 6 اكتوبر والعامل بالمكتبة لا يعرف محتوى الكتب وكان ممتن للغاية عندما لفت انتباهه بمحتوى الكتب'.

وردت المكتبة التي أشارت لها البلوجر في الفيديو المتداول، قائلة: 'شكرا جزيلا لكونك لفت انتباهنا إلى هذه المسألة وقد قام موظف المبيعات على الفور بإخطار الإدارة وتم إزاحة الكتب المشار إليها'.

بلوجر تُثير الجدلبلوجر تُثير الجدل

وتابعت: 'على الرغم من حرصنا الشديد على اختيار الكتب التى تتواكب مع ثقافتنا بعناية ولكن فى بعض الأحيان قد يحدث ذلك عن طريق السهو خصوصا وأننا نستورد هذه الكتب من مجتمعات ذات ثقافة مختلفة ونحن نقدر لكم حرصكم ومشاركتنا فى إعلاء قيم وثقافة مجتمعنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً