اعلان

لمحبي الأنتخة.. شاب يحصل على وظيفة بآلاف الدولارات والمقابل "لا شئ"

شوجي موريموتو
شوجي موريموتو

الكل منا يبحث عن المال لشراء كل ما يرغب به، لكن الأهم عدم بذل أي مجهود شاق لتوفير هذا المال، وهذا من أصعب المعادلات في الحياة، إذ إن الحصول على المال يتطلب العمل والجد والاجتهاد، لكن نجح رجل ياباني في تحقيق هذه المعادلة، حيث ابتكر فكرة درت عليه أموال كثيرة وشهرة واسعة.

والفكرة تقوم على أن يسمح الرجل اليباني ويدعى شوجي موريموتو، للناس باستئجار، ليقوم بـ لا شئ، إذ إن حضوره فقط هو الخدمة، بالإضافة إلى تقديمه ردود بسيطة في بعض الأوقات.

شوجي موريموتوشوجي موريموتو

وكان الرجل البالغ من العمر 39 عامًا، قد استقال من جميع الوظائف التي عمل بها طوال حياته، بسبب الانتقادات المستمرة من مدرائه وزملائه، والتي يتهمونه فيها بعدم القيام بأي شئ خلال ساعات العمل، وهو الأمر الذي دفعه للتفكير في استغلال هذه المهارات 'فعل لا شئ'، من أجل الحصول على الأموال.

ونشر موريموتو إعلان عن خدمته قائلًا: 'في حال أراد شخص ما كتابة كتاب، أو الدراسة بشكل أفضل، فإنه من الممكن أن 'يستأجره' ليجلس معه فقط، وبالتالي سيركز بشكل أفضل'.

وبحسب ما ورد في صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، فإن أغرب ما قام به الرجل الياباني، الذهاب إلى مطعم مع رجل لطلب آيس كريم، ومرافقة امرأة خلال توقيعها على أوراق الطلاق، وزيارة شخص في وحدة خاصة بمحاولات الانتحار في المستشفى، إثر حصوله على جرعة زائدة من المواد المخدرة، وقضاء الوقت مع أشخاص يشعرون بالملل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر