اعلان

زوجة مارك زوكربيرج غاضبة بسبب إيلون ماسك.. ما القصة؟

زوجة مارك زوكربيرج غاضبة
زوجة مارك زوكربيرج غاضبة

سيطرت حالة من الغضب على زوجة مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة 'ميتا'، والسبب هو إيلون ماسك مالك موقع 'إكس'، حيث قام زوجها بتشييد هيكل حلبة داخل فناء منزلهما، في خطوة على ما يبدوا أنها تمهد لنزال مرتقب مع منافسه ماسك.

تعود تفاصيل هذه الفكرة، إلى شهر يونيو الماضي، عندما أشار إيلون مساك إلى رغبته الشديدة في القيام بنزال ضد منافسه زوكربيرج، بحسب ما ورد في صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية وقتها.

زوجة مارك زوكربيرج غاضبةزوجة مارك زوكربيرج غاضبة

غضب زوجة مارك زوكربيرج بسبب إيلون ماسك

وطلب إيلون من مارك، أن يختار هو مكان النزال، وفي شهر يوليو الماضي، نشر الأخير صورة له مع بطلين في الفنون القتالية، وبدا فيها مفتول العضلات، معلنًا بذلك استعداده لهذه المنافسة الشرسة.

ويبدو أن زوكربيرج قد اتخذ خطوة إضافية على طريق المواجهة مؤخرًا، ببناء هذه الحلبة داخل منزله، وهو الأمر الذي تسبب في غضب زوجته بريسيلا تشان، وفقًا لما وثقه المدير التنفيذي لشركة 'ميتا'، عندما نشر محادثة بينه وبين زوجته على تطبيق 'واتساب'.

زوجة مارك زوكربيرج غاضبةزوجة مارك زوكربيرج غاضبة

وقال مارك زوكربيرج، يوم الأربعاء الماضي، إن قرار بناء هذه الحلبة في فناء منزله، لا يسير على ما يرام مع زوجته، حيث إنه كان متحمسًا لهذا الأمر، لكنها لم تكن كذلك.

وقالت زوجة مارك زوكربيرج، إن هذا الفناء الضخم عكفت على زراعته بالكثير من النباتات لمدة عامين، وهو الأمر الذي تسبب في شعورها بالغضب لتشيد ساحة القتال فيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج