اعلان

طلاق البلوجرز يتصدر السوشيال ميديا.. آخرهم أحلام عادل

طلاق البلوجرز
طلاق البلوجرز

تصدرت أخبار طلاق البلوجرز حديث رواد السوشيال ميديا في الأيام القليلة الماضية، وكان آخر الأخبار طلاق البلوجر أحلام عادل من زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، بعد قصة حب كبيرة وزواج دام لمدة عام كامل، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، وتباينت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا حول هذا النوع من الأخبار، إذ يرى البعض أن هذا الأخبار السلبية تجعلهم يخافون من الارتباط والزواج، بينما يرى البعض الآخر أن البلوجرز متعمدين إثارة الجدل من أجل زيادة التفاعل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، طلاق البلوجرز يتصدر السوشيال ميديا، وكان آخرهم البلوجر أحلام عادل.

طلاق البلوجرز يتصدر السوشيال ميديا

طلاق البلوجر أحلام عادل

أعلن مصمم الأزياء أحمد العجمي، زوج أحلام السابق، خبر انفصالهما بشكل نهائي ورسمي بعد زواج دام لأكثر من عام وإنجاب طفلهما الأول.

وكتب مصمم الأزياء أحمد العجمي، زوج أحلام السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع 'فيس بوك'، قائلًا: 'قدر الله وما شاء فعل تم الانفصال رسمي أنا وأم ابني، يشهد ربنا إني مشفتش منها غير كل خير، وسبب الانفصال عدم تفاهم ليها مني كل الاحترام والتقدير'.

وأثار خبر انفصال البلوجر أحلام عن زوجها حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعت الثنائي.

طلاق البلوجرزطلاق البلوجرز

طلاق البلوجر دالا المهندس

أعلنت البلوجر الشابة دالا المهندس، والتي فازت بلقب ملكة جمال مصر عام 2029، في الأيام الأخيرة، طلاقها من المهندس كريم مكرم، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لدى رواد السوشيال ميديا، بسبب قصة الحب الكبيرة التي جمعت الثنائي، ونوهت دالا المهندس إلى أن سبب الطلاق كان الخيانة، لكن لم يفصح الزوج عن أي تفاصيل، والذي أثار الجدل أن الزواج لم يدم سوى أشهر قليلة.

طلاق البلوجرزطلاق البلوجرز

طلاق البلوجر هدير عاطف

في العام الماضي أحدث خبر طلاق البلوجر هدير عاطف حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أنه وسط أحداث كثيرة حدثت لها بعد تهمة النصب والاحتيال التي وجهت لها ولزوجها.

طلاق البلوجرزطلاق البلوجرز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل