اعلان

البلوجر التركي ياسين جنكيز في مصر.. «كرشه أهم ثروته»

ياسين جينكيز
ياسين جينكيز
كتب : أهل مصر

البلوجر التركي ياسين جنكيز، انتشر على مواقع «السوشيال ميديا»، صورًا للبلوجر التركي الشهير ياسين جنكيز، وذلك بعدما أجرى زيارة لعدد من المواقع السياحية بمصر، وخاصة بمنطقة الأهرامات.

ونشر البلوجر التركي ياسين جنكيز فيديوهات وصور له وهو يرقص رقصته الشهيرة أمام الأهرامات، وسط تفاعل كبير من المصريين، وسبقا نشر صورا له في المطار معلقا عليها: «أنا متواجد في مصر».

ويرصد «أهل مصر» خلال السطور التالية أهم المعلومات عن البلوجر التركي ياسين جنكيز:

تمكن البلوجر التركي ياسين جنكيز، من تحقيق ثروة طائلة، وشهرة واسعة، بسبب فيديوهاته على السوشيال ميديا، والذي لا ترهقه ولا تسبب له عناء نهائيا.

ياسين جينكيزياسين جينكيز

من هو ياسين جنكيز؟

البلوجر التركي ياسين جنكيز، هو راقص وبلوجر على موقع التيك توك، عمره 32 عامًا، فهو من مواليد مدينة إسطنبول التركية في العام 1991 ويعيش بها، واكتسب شهرة كبيرة من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها وهو يقوم بالرقص بطريقة طريفة.

ياسين جينكيزياسين جينكيز

يلقب البلوجر التركي ياسين جنكيز بأبو كرش التركي، ويصل وزنه لأكثر من مئة كيلو جرام، ولديه أكثر من 14 مليونا و400 ألف متابع

بداية شهرة البلوجر التركي ياسين جنكيز كانت على موقع تيك توك عام 2021، أصبح من أهم الشخصيات التركية والعالمية للترويج لأي منتج والدعاية له من خلال المقاطع الفيديو التي يصورها.

ياسين جينكيزياسين جينكيز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً