اعلان

على طريقة فيلم غرام الأفاعي.. امرأة تحاول قتل زوجها بالسم طمعًا في ماله

امرأة تحاول قتل زوجها بالسم طمعًا في ماله
امرأة تحاول قتل زوجها بالسم طمعًا في ماله

على طريقة فيلم غرام الأفاعي، حاولت امرأة تسميم زوجها من خلال وضع مادة خطيرة في القهوة التي يعتاد على شربها بشكل يومي منذ شهر مارس الماضي، وتواجه هذه المرأة وهي من ولاية أريزونا الأمريكية، اتهامًا بمحاولة القتل من الدرجة الأولى.

وكانت تقوم المرأة وتدعى ميلودي فيليكانو جونسون، بوضع مبيض الملابس في القهوة التي كان يشربها الزوج بشكل يومي منذ شهر مارس الماضي، حتى اكتشف الزوج الأمر في يوليو الماضي.

اختبارات من أجل كشف المواد الكيماوية في كوب القهوة

وكانت ميلودي، بحسب وثائق المحكمة، بصدد الطلاق من زوجها روبي جونسون، إلا أنهما كانا لا يزالان يعيشان معًا في منزل واحد، ولاحظ الزوج في نهاية مارس تقريبًا أن طعم القهوة ليس طبيعيًا، لكنه واصل تناول مشروبه بشكل يومي في الصباح لمدة ثلاثة أسابيع.

وقرر الزوج بعد هذه الفترة بشراء شرائط اختبارات من أجل كشف المواد الكيماوية في كوب القهوة، بحسب ما ورد في صحيفة 'ذا جارديان'.

امرأة تحاول قتل زوجها بالسم طمعًا في مالهامرأة تحاول قتل زوجها بالسم طمعًا في ماله

وعندما اختبر الزوج ماء الصنبور ولم يجد أي شئ غريب، قرر فحص القهوة نفسها، وقتها اكتشف وجود نسبة عالية من الكلور فيها، لهذا السبب قرر تركيب كاميرا مراقبة في المنزل.

ووثقت كاميرا المراقبة التي قام بتركيبها الزوج، لحظات كشفت خداع الزوجة له، إذ ظهرت وهي تسكب سائلًا في خزان الماء الخاص بآلة تحضير القهوة، التي كانت يستخدمها بشكل يومي في الصباح.

ووجود الضباط بعد الحصول على أمر تفتيش المنزل، سائلًا لتبييض الغسيل داخل آلة صنع القهوة، وقال روبي إن زوجته ميلودي حاولت قتله من أجل الحصول على التعويض المالي الخاص ببوليصة التأمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً