اعلان

بيع هاتف نوكيا القديم بسعر خيالي.. الحق الفرصة لو معاك واحد

بيع هاتف نوكيا القديم بسعر خيالي
بيع هاتف نوكيا القديم بسعر خيالي

يعتبر هاتف نوكيا من الهواتف ذات الإصدار القديم، التي حرص الكثير من الأشخاص على امتلاكها في وقت من الأوقات، الآن يمكن بيعه بسعر خيالي يتجاوز الـ 30 ألف جنيه مصري، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، خاصة بعد عرض موقع 'e bay'، عبر صفحته الرسمية عن بيج جهاز نوكيا الشهير المستعمل بمبلغ كبير.

قدم موقع 'e bay' فرصة لمالكي جهاز نوكيا 8850 الشهير، على بيعه بسعر 40 ألف جنيه مصري، عبر صفحته الرسمي، وهذا من خلال طلب ليبع الهاتف المحمول، حيث يُعرض الهاتف على الموقع بسعر 1308 دولار أمريكي، ولكن وضع الموقع عدد من الشروط حتى يتمكن المستخدم من بيع هافته المستعمل، حيث إن أبرز الشروط أن يكون الهاتف محتفظ بنفس حالته، ولا يزال يعمل أيضًا بكفاءة عالية مثل المرة الأولى التي تم شراؤه بها، وذلك حتى يتم تقديمه للمشتري بجميع مشتملاته.

بيع هاتف نوكيا القديم بسعر خياليبيع هاتف نوكيا القديم بسعر خيالي

ولا يقتصر هذا السعر على جهاز نوكيا من هذا الإصدار فقط، حيث قدم جهاز نوكيا 3210 مستعمل، حيث تم عرضه بسعر 1135 دولار أمريكي، أي ما يعادل 35 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى بيع هواتف نوكيا الشهيرة أيضًا بأسعار مرتفعة مقارنة بتاريخ إصدارها.

وتعمل بعض الشركات على الاعتماد على فكرة بيع الهواتف القديمة بأسعار عالية، حيث تم على تجديدها ثم بعد ذلك يتم بيعها بسعر أعلى بعد أن يتم فحصها جيدًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل