اعلان

بيع سترة الأميرة ديانا بسعر خيالي في مزاد لهذا السبب.. إليك التفاصيل

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

تم بيع سترة الأميرة الراحلة ديانا بمبلغ كبيرة قدره 1.14 ميلت دولار في مزاد أقامته دار "سوثبي" في مدينة نيويورك الأمريكية.

وبيعت سترة الأميرة الراحلة ديانا بهذا السعر الخيالي لأنها تتميز بتصميمها الفريد، حيث تضم خروف لونه أسود بين صفوف من الخراف ذات اللون الأبيض على خلفية حمراء، واشتهرت الأميرة ديانا بارتداء هذه السترة في مباراة بولو في شهر يونيو عام 1981، أي بعد وقت قصير من خطوبتها على الأمير تشارلز، الملك حاليًا.

وافتتحت المزادية على هذه السترة المميزة في يوم 31 من شهر أغسطس الماضي، وظل العرف الأعلى أقل من 200 ألف دولار حتى اللحظات الأخيرة للمزاد، ولم يتم الكشف عن هوية الفائز بشراء السترة حتى هذه اللحظة.

وحققت هذه السترة البسيطة سعرًا أعلى من الكثير من متعلقات الأميرة ديانا التي تم بيعها في عدد كبير من المزادات في السنوات القليلة الماضية، حيث إنه تم بيع سيارة أميرة الشعوب من طراز "فورد إسكورت"، مقابل 806 ألف دولار عام 2022، وقالت دار المزادات وقتها: "تم التأكد من أن السترة هي الأصلية التي ارتدتها الأميرة ديانا منذ أكثر من 40 عاما".

ويعتقد عدد كبير من الأشخاص أن هذه السترة يمكن أن تحمل ترميزًا له معنى خفي، إذ يشير الخروف الأسود بين الخراف البيضاء إلى وضع الأميرة الراحلة في العائلة المالكة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال