اعلان

الميكب أرتيست البحرينية ندى الزياني: المكياج هوايتي منذ الصغير وأستعد لفتح مركز تجميل بمصر

الميكب أرتيست ندى الزياني
الميكب أرتيست ندى الزياني
كتب : أهل مصر

أكدت الميكب أرتيست البحرينية، ندى الزياني، أن المكياج هو هوايتها منذ الصغر، مشيرة إلى أنها تحلم بافتتاح عدد من مراكز التجميل التي تحمل اسمها في بلدان مختلفة، وتستعد لتنفيذ ذلك في مصر.

وأوضحت في حوار مع 'أهل مصر'، أن هوايتها في الميكب جعلتها لا تتخلى عنها في أثناء دراستها لنظم المعلومات الإدارية، بالإضافة إلى عملها في صناعة المحتوى على التواصل الاجتماعي.

الميكب أرتيست ندى الزياني وعشق التجميل منذ الطفولة

وقالت الميكب أرتيست ندى الزياني: 'لدي هواية المكياج منذ الصغر، وأعشقها بشغف شديد، خاصة أني أخذت موهبة التجميل من والدتي، قبل عشر سنوات، حين كانت تضع لي المكياج، وتعلمني على أساسياته، وبعد ذلك بدأت في تطوير موهبتي، وكنت أحب أن أتابع دائما الفيديوهات التعليمية الخاصة بالمكياج عبر يوتيوب'.

وأضافت: 'وعن طريق مشاهدة أنواع مختلفة من برامج المكياج، وتجربة ما يروق لي منها على عائلتي، أتقنت هذا الفن، وأصبحت على يقين من أن المكياج الناعم هو ما يناسب ملامح الغالية العظمة من الفتيات'.

وشددت الميكت أرتيست ندى الزياني على أنها حريصة دائما فيما يتعلق بتقديم كل جديد بعالم المكياج، عبر مقاطع مصورة على التواصل الاجتماعي وبخاصة تيك توك، وسناب شات، وإنستجرام، وهو ما كان له أثر في زيادة شهرتها، لافتة إلى أنها تحرص أيضا على تقديم محتوى ترفيهي لجذب المتابعين، من خلال فيديوهات البث المباشر.

وتابعت: 'أحلم بأن يشتهر اسمي، ويصل إلى أعلى المستويات، بحيث أتمكن من وضع بصمة خاصة لي في عالم المكياج، كما أتمنى أن أتمكن من افتتاح مراكز ندى للتجميل في كل مكان'، كاشفة عن أنها تفكر حاليا في فرش غرفة بمنزلها كمكان مخصص للمكياج، يساعدها على الاستفادة من هوايتها، وفي الوقت ذاته لا يتعارض مع درستها.

ندى الزياني

نصائح الميكب أرتيست ندى الزياني للفتيات

ووجهت الميكب أرتيست ندى الزياني، من خلال 'أهل مصر'، نصائح للفتيات العاشقات للمكياج، قائلة: 'أفضل شيء للتجمل هو استخدام العدسة اللاصقة الملونة، والرموش الصناعية، لأنها تعطي شكلا جميلا مع المكيب المناسب لها'، مشيرة إلى أنها دائما ما تصطحب أدوات المكياج معها في كل مكان، وهو ما يشير إلى أنها أدوات ضرورية للمرأة لا يمكن الاستغناء عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً