اعلان

العثور على بقايا رجل توفي على سريره قبل 20 عامًا.. عن طريق الصدفة

العثور على بقايا رجل توفي على سريره قبل 20 عامًا
العثور على بقايا رجل توفي على سريره قبل 20 عامًا

تمكنت السلطات في إيرلندا من العثور على بقايا جثة رجل قُتل على سريره قبل 20 عامًا، داخل منزله في منطقة كورك، وقال صحفية 'ميرور' البريطانية، إن جثة الرجل الذي يُدعى تيم أوسوليفان، ظلت داخل المنزل لمدة عشرين عامًا دون أن يكتشف أحد وفاته.

واكتشف موظفي المجلس الذين دخلوا العقار، بقايا عظام الرجل في سريره في منطقة كورك، بعد ورود بلاغات عن انتشار الكثير من الحشرات في المنزل.

الطبيب الشرعي: الوفاة حدثت في تاريخ غير معروف

وقال الطبيب الشرعي، في تصريحات صحفية، إن الوفاة حدثت في تاريخ غير معروف، بين الـ 9 والـ 23 من يناير عام 2001 على الأرجح، فيما قال أحد أفراد عائلة الرجل، إن العائلة بذلت الكثير من الجهد لتحديد مكانه دون أي جدوى، ولم يتقوا أن يكون قد توفي في هذا المنزل.

العثور على بقايا رجل توفي على سريره قبل 20 عامًاالعثور على بقايا رجل توفي على سريره قبل 20 عامًا

واعتقدت العائلة أنه انتقل من منزله، حيث سافرت اخته من أستراليا إلى إيرلندا للبحث عنه، وعندما وصلت المنزل وسألت عليه الجيران، قالوا لها إنه عاد إلى إنجلترا، دون أن يعلموا أنه مات على سريره داخل المنزل.

وقال أقارب الرجل أمام جهات التحقيق إنهم يشعرون بقلق شديد من المأساة التي قد لا تكون حادثة فردية في دولة تتزايد فيها أعداد البيوت المهجورة، وأشاروا إلى أن احتمالية وجود مثل هذه الحالات بشكل كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً