اعلان

جمال شعبان يكشف تفاصيل الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر وآخر التطورات

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

يهتم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الحالية، بمتابعة الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، طبيب أمراض الجلدية الشهير، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى.

وكشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، عن تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

جمال شعبان يكشف تفاصيل الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وقال شعبان في المنشور المتداول عن آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر: 'استقرار نسبي في الحالة بعد المضاعفات التي حدثت بسبب أول جرعة كيماوي حيث غادر العناية المركزة إلى غرفة عادية في انتظار الجرعة الثانية من العلاج الكيماوى والتي لم يحدد موعدها بعد'.

الدكتور هاني الناظرالدكتور هاني الناظر

وكان قد نشر محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، يشرح فيه تفاصيل مرض والده، وقال فيه: 'تعرض هاني الناظر لتعب شديد مساء أمس أدي إلي ارتفاع درجة حرارة الجسم وانخفاض ضغط الدم، بالإضافة إلي إنخفاض كرات الدم الحمرا و البيضاء بشكل ملحوظ و رعشة شديدة'.

وأضاف: 'ظهرت كل هذه الأعراض نتيجة جرعات الكيماوي المكثفة و الشديدة التي أدت إلي عدم استقرار الحالة الصحية لذا أدي إلي نقله للعناية المركزة، حاليا ممنوع الزيارة تماما لوجودة في الرعاية'.

وتابع: 'نأمل أن يتحسن و يستقر الوضع الصحي لان الفترة اللي بعد جرعات الكيماوي بتكون صعبة جدا على المريض'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً