اعلان

لقطات مؤثرة لطفل فلسطيني بعد سقوط الأمطار في غزة.. "الله عارف معاناتنا وسقانا"

لقطات مؤثرة لطفل فلسطيني بعد سقوط الأمطار في غزة
لقطات مؤثرة لطفل فلسطيني بعد سقوط الأمطار في غزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو وصورًا لطفل فلسطيني تسيطر عليه سعادة غامر بعد سقوط أمطار غزيرة على غزة أمس، بعد معاناة عاشها الصغير وكل أهالي قطاع غزة منذ ما يقرب من 39 يومًا جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي راح ضحيته آلاف الشهداء، فضلًا عن منع المياه والغذاء عنهم.

طفل فلسطيني بعد سقوط المطر

وقف الطفل الصغير الذي لم يتجاوز عمره الـ 10 سنوات، أسفل مياه الأمطار وكان ممسكًا بإناء يسقط فيه الماء، حيث استقبل هطول المطر بكلمات مؤثرة أحدثت ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

لقطات مؤثرة لطفل فلسطيني بعد سقوط الأمطار في غزةلقطات مؤثرة لطفل فلسطيني بعد سقوط الأمطار في غزة

قال الطفل الفلسطيني بمشاعر تملؤها الفرحة عند سقوط الأمطار: 'الحمد لله أن الله سقانا من ماء المطر.. الله عرف أن إحنا بنعاني ونزل لنا مياه من عنده المياه حلوة.. الاحتلال منع عنا المياه والله بعتها لنا'.

مصير أطفال غزة

ومع توديع مئات الأسر الفلسطينية لأنهائهم جراء الحرب التي شنتها قوات جيش الاحتلال على المدنيين في غزة، كان المشهد الأكثر مأساوية الذي خلفه الصراع، هو فقدان الأطفال لآبائهم، حيث وجود الصغار أنفسهم بين عشية وضحاها بمفردهم، وسط ركام المباني المنهارة والأصوات التي تحاصرهم من كل مكان، وتساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مصير هؤلاء الأطفال.

لقطات مؤثرة لطفل فلسطيني بعد سقوط الأمطار في غزةلقطات مؤثرة لطفل فلسطيني بعد سقوط الأمطار في غزة

وقال محمد الجعفراوي، الطبيب الفلسطيني، إنه يتم التعامل مع الأطفال الناجين الذين فقدوا أسرهم في حرب غزة، من خلال البحث عن أقاربهم سواء داخل أو خارج فلسطين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول