اعلان

القصة كاملة لـ حادث السائح البولندي صاحب واقعة التحرش بفتاتين في دهب

السائح البولندي
السائح البولندي

قررت جهات التحقيق ترحيل السائح البلوندي صاحب فيديو التحرش بفتاتين في دهب، بالإضافة إلى إلغاء تأشيرته ووضعه على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

وتبين من التحقيقات قيام المتهم ويدُدعى أندرية سيلوستر، بالتحرش بفتاتين في منطقة الزرنوق في مدينة دهب، كما أنه أدى أن أرض دهب أرض إسرائيلية، وقامت إحدى الفتيات بتسجيل فيديو له ونشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واس.

حادث السائح البولندي

وكشف وزارة الداخلية من جانبها ملابسات الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر خلال أحد الأشخاص الذي يحمل جنسية أجنبية، بينما كان يتطاول بشكل لفظي على فتاتين في محافظة جنوب سيناء، بالإضافة إلى الإدعاء أن المذكور إسرائيلي الجنسبة، لكن تبين بالفحص أن الشخص صاحب الواقعة الذي ظهر في مقطع الفيديو، يحمل جنسبة إحدى الدولة الأجنبية وليس إسرائيل، وقامتا الفتاتان بتقديم بلاغ للجهات الأمنية لـ تطاوله عليهما، وبالفعل تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

السائح البولنديالسائح البولندي

وقالت إحدى الفتيات للسائح الإسرائيلي: ' أنت تحرشت بنا، ونحن صورناك'، ورد عليها الأخير قائلًا: 'بالنسبة لي هذه أرض إسرائيل، أنتم لا تعرفون السياسة، أنتم مثل الحيوانات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً