اعلان

من هو التيك توكر فلانتينو؟.. الحزن يُسيطر على السوشيال ميديا بعد وفاته

وفاة التيك توكر فلانتينو
وفاة التيك توكر فلانتينو

سيطرت حالة واسعة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بعد وفاة التيك توكر المعروف باسم 'عبد الرحمن فلانتينو'، الذي فارق الحياة إثر إصابته بسرطان اللسان، وتحولت صفحات منصات التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة، حيث إنه من الشخصيات المحبوبة التي يتابعها عدد كبير من الأشخاص.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'،من هو التيك توكر فلانتينو، وفاته أشعلت السوشيال ميديا.

من هو التيك توكر فلانتينو

عبد الرحمن مرسي الشهير بـ فلانتينو'، من مدينة بورسعيد واشتهر بتقديم المحتوى الكوميدي عبر تطبيق الفيديوهات الشهير 'تيك توك'، حيث نجح في الحصول على نسبة مشاهدة عالية، وسجل مقطع فيديو له قرابة الـ 81 مليون مشاهدة.

وفاة التيك توكر فلانتينووفاة التيك توكر فلانتينو

وتنبأ التيك توكر فلانتينو خلال مقطع فيديو سابق له بخبر وفاته، بعد إصابته بسرطان اللسان، حيث خرج وقال: 'دا آخر فيديو ليا على السوشيال ميديا'، وبعد مرور 13 يومًا أعلنت أسرته وفاته.

واستطاع البلوجر عبد الرحمن مرسي أن يكسب حب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه لديه ما يزيد عن 700 ألف متابع.

إصابة فلانتينو بالسرطان

وكان قد خرج التيك توكر يطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل بعد إصابته بسرطان اللسان، حيث قال: 'زيكوا يا جماعة، وحشتوني كتير، بقالي فترة مبيظهرش، أنا جالي ورم في اللسان والغدد اللمفاوية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم