اعلان

اصطدام سيارة بموكب بايدن قرب مقر حملته الانتخابية.. فيديو

الرئيس الأمريكي جو بايدن
الرئيس الأمريكي جو بايدن

قال البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن لم يصابا بأذى بعد أن اصطدمت سيارة بسيارة دفع رباعي كانت تحرس موكبه بالقرب من مقر حملته الانتخابية في ويلمنجتون بولاية ديلاوير مساء أمس الأحد.

وأشار موقع 'أكسيوس' إلى إنه لم يتضح على الفور سبب هذا الحادث، لكن ضباط الخدمة السرية الأمريكية سارعوا بمحاصرة السيارة وسحبوا أجزاء أسلحتهم في وجه السائق الذي رفع يديه.

اصطدام سيارة بموكب بايدن

ووقع الحادث عند التقاطع المقابل لمدخل مقر حملة بايدن، بحسب تقرير أشار إلى أن بايدن بدا متفاجئا وهو يقف بالقرب من السيارة.

وأوضحت لقطات من مكان الحادث ضباط يساعدون بايدن في ركوب سيارته بعد الحادث الذي وقع، فيما لم يرد ممثلو جهاز الخدمة السرية الأمريكية والشرطة المحلية على الفور على طلبات التعليق على الحادث.

وصرح كورنيل ويست، المرشح الرئاسي الأمريكي المستقل، في وقت سابق، يوم الجمعة الماضي، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد لا يصل إلى مرحلة الانتخابات الرئاسية العامة، في عام 2024، لأنه قد يسحب ترشيحه فجأة بسبب الانتقادات المتزايدة.

وجاء في صحيفة 'بوليتيكو' الأمريكية: 'ذكر المرشح الرئاسي المستقل ويست، أن الرئيس الحالي جو بايدن، قد ينهي فجأة محاولته لإعادة انتخابه، كما فعل الرئيس الأسبق ليندون جونسون، عندما صدم الأمة عام 1968'

وأضافت الصحيفة: 'المرشح الرئاسي كورنيل ويست، لا يعتقد أن الرئيس جو بايدن، قادر على التعامل مع الانتقادات المتزايدة التي يتلقاها بشأن كل شيء تقريبًا، بدءًا من الصراع في غزة وحتى الاقتصاد الأمريكي'.

كما انتقد ويست أيضًا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ووصفه بأنه 'رجل عصابات حقيقي'، وفاشي جديد ومزمار يقود البلاد إلى حرب أهلية ثانية'، وفي الوقت ذاته، وصف المرشح ويست الرئيس بايدن بأنه 'صاحب مغامرة عسكرية قد تقود العالم إلى حرب عالمية ثالثة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً