اعلان

أماكن غير مكلفة للخروج في رأس السنة.. استمتع مع أسرتك

أماكن غير مكلفة للخروج في رأس السنة
أماكن غير مكلفة للخروج في رأس السنة

أيام قليلة تفصلنا عن احتفالات رأس السنة الميلادية، وفي هذه المناسبة السعيدة يحرص عدد كبير من الأشخاص على الخروج في هذا اليوم للاستمتاع بأجواء الاحتفالات الموجودة في كل مكان، لكن يبحث البعض عن أماكن الخروج غير المكلفة، خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة في الوقت الحالي، حيث إن هناك الكثير من الأماكن التي يمكن الذهاب لها في ليلة رأس السنة بدون إنفاق الكثير من المال، للاستمتاع مع الأهل والأصدقاء.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أماكن غير مكلفة للخروج في رأس السنة، استمتع مع أسرتك.

أماكن غير مكلفة للخروج في رأس السنة

كورنيش النيل

يعتبر كورنيش النيل من أرخص الخروجات في ليلة رأس السنة ولن يكلفك الكثير، سوى ثمن الذرة المشوي التي يكون متوسط سعرها خمس جنيهات، لكنها من أفضل الخروجات الليلية خاصة في رأس السنة.

برج القاهرة

يعتبر برج القاهرة من أفضل الأماكن التي يفضل زيارتها في المساء خاصة في ليلة رأس السنة، يمكنك أن تبدأ العام الجديد بالنظر على مدينة القاهرة بالكامل، وهذا سوف يترك لك انطباع إيجابي، وتذكرة برج القاهرة رخيصة وتناسب الجميع، ويمكن أيضًا دخول الأطفال تحت سن الست سنوات مجانًا.

الأهرامات

يفضل الكثير من الأشخاص زيارة الأهرامات في الجيزة خلال احتفالات رأس السنة التي يسيطر عليها الأجواء الشتوية، كما أن رحلة الأهرامات من أفضل الرحلات التي يستمتع بها الأطفال وكبار السن.

باخرة في النيل

تنتشر الكثير من البواخر البسيطة على طريق الكورنيش، يمكنك أن تستأجر واحدة مع أسرتك للاستماع بالأجواء النيلية في رأس السنة، وسعر تذكرة الباخرة النيلية غير مكلف ويناسب الجميع.

شارع المعز

يفضل الكثير من الأشخاص الاحتفال برأس السنة في الأماكن التاريخية ذات الطراز القديم، من أجل التقاط الكثير من الصور المميزة، ومن أفضل الأماكن التاريخية في مصر التي لا تحتاج الكثير من المال، هي شارع المعز، وفي يوم رأس السنة سوف تجد هناك الكثير من العروض.

جزيرة المعادي

جزيرة المعادي عبارة عن جزر صغيرة يصل بينها عدد من الجسور الصغيرة، ويوجد بها الكثير من البحيرات الصناعية، وهي من أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب لها في ليلة رأس السنة للاحتفال برفقة الأهل والأصدقاء، وسعر تذكرة جزيرة المعادي يناسب الجميع، كما يوجد بها منطقة ألعاب خاصة بالأطفال وصغار السن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب دبابة أمريكية.. الناتو «متخبّط» في منطقة العمليات العسكرية في أوكرانيا