اعلان

عراقي يمتلك أغلى سيارة في العالم.. ما القصة؟

عراقي يمتلك أغلى سيارة في العالم
عراقي يمتلك أغلى سيارة في العالم

في واقعة غريبة من نوعها، وأثارت حالة واسعة من الجدل في عالم السيارات، قام العراقي باسم محمد بتحقيق حلمه بقيادة أغلى سيارة في العالم خلال زيارته لمدينة دبي في الإمارات، والتي تعتبر تجربة غير عادية ومميزة ولافتة للأنظار أيضًا، إذ ظهر العراقي بالقرب من السيارة ذات اللون الأزرق اللامع والمميز.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، عراقي يمتلك أغلى سيارة في العالم، ما القصة.

عراقي يمتلك أغلى سيارة في العالم

وصلت سيارة "لا فيراري" La Voiture Noire، التي تعتبر أغلى سيارة في العالم، إلى دبي في وقت سابق من هذا العام، وقد تمت دعوة الشاب العراقي باسم محمد لتجربة هذه السيارة الفريدة من نوعها.

وأثارت السيارة حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، منذ ظهورها لأول مرة حيث أصبحت حديث الساعة ومحط اهتمام عدد كبير من عشاق السيارات حول العالم.

تتميز السيارة بتصميمها الأنيق والمبتكر، وتعد تحفة فنية متحركة، حيث إنها تجسد التقنية والفخامة في أبهى صورها، وتعتبر أيضًا رمزًا للثراء والتميز.

تتميز أغلى سيارة في العالم، بمحرك قوي يولد قوة تصل إلى 1500 حصان، وتسارع يصل إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.5 ثانية فقط. ولكن الجوانب التقنية ليست هي الميزة الوحيدة التي لفتت انتباه الناس.

بدت السيارة بلونها الأزرق اللامع المذهل، وهو لون فريد من نوعه يبرز جمال التصميم يعطي للسيارة مظهرًا مميزًا.

وقام العراقي باسم محمد، صاحب اغلى سيارة في العالم، بنشر مجموعة من الصور للسيارة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم