اعلان

ميت يعود للحياة مرة ثانية في الهند.. لن تصدق السبب

ميت يعود للحياة مرة ثانية في الهند
ميت يعود للحياة مرة ثانية في الهند

شهدت ولاية هاريانا الهندية، واقعة غريبة من نوعها، بسبب عودة عجوز للحياة مرة أخرى بعد وفاته، إذ إنه أثناء نقل جثته إلى منزله اصطدمت سيارة الإسعاف التي كانت تقل جثمانه بحفرة ما أدى إلى اكتشاف أنه مازال على قيد الحياة، فقد حولت سيارة الإسعاف طريقها فورا نحو أقرب مستشفى، وفقًا لتقرير نشره موقع 'NDTV'.

وفاة العجوز

وقال الموقع إن الرجل ويدعى دارشان سينغ برار 80 عاما كان يعاني من مرض شديد دفع حفيده إلى نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وبعد أن أمضى 4 أيام على جهاز التنفس الصناعي أعلن الأطباء وفاته بسبب توقف القلب عن النبض.

عودة العجوز للحياة

وأشار الموقع إلى أن أسرة العجوز قامت بترتيب الاستعدادات للجنازة حيث تجمع المشيعون في منزلهم وتم نصب خيمة للعزاء ووضع الطعام وجمع الأخشاب للطقوس الأخيرة قبيل إحراق الجثمان، لكن أثناء رحلة العودة من المستشفى تمهيدا للوداع الأخير، اصطدمت سيارة الإسعاف بشكل غير متوقع بحفرة.

ميت يعود للحياة مرة ثانية في الهندميت يعود للحياة مرة ثانية في الهند

وحسب حفيد برار الذي رافقه، تسبب الاصطدام إلى حركة ملحوظة من جده ومحاولة للنهوض فقام بفحص نبضات القلب وبعد تأكده من أنه ما زال على قيد الحياة تم نقله إلى مستشفى قريب.

وتحقق الأطباء في المستشفى من أنه ما زال على قيد الحياة، مؤكدين أنه ظهرت عليه علامات الحياة بما في ذلك التنفس التلقائي واستقرار العلامات الحيوية، لكنه لا يزال في حالة حرجة في وحدة العناية المركزة، ويعاني من التهابات في الصدر تؤدي إلى مشكلات في التنفس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً