اعلان

عارضة أزياء هندية تُثير الجدل بسبب خبر وفاتها.. ما القصة؟

عارضة أزياء هندية
عارضة أزياء هندية

أثارت عارضة الأزياء الهندية تُدعى بونام باندي، حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد أن اعترفت بأنها فبركت خبر وفاتها، حيث يتابعها 1.3 مليون شخص.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، عارضة أزياء هندية تُثير الجدل بسبب خبر وفاتها، ما القصة؟.

عارضة أزياء هندية تُثير الجدل

بدأت الشائعات حين كتبت صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة الماضية أنها توفيت بعد معركة مع مرض سرطان عنق الرحم، ونقلت الصحف المحلية الخبر، وتم تحديث صفحتها على 'ويكيبيديا' أيضًا بعد نشر الخبر.

واعترفت باندي بعد لمتابعيها، في مقطع فيديو على 'إنستجرام' أن وفاتها كانت خدعة، مشيرة إلى أنها كانت تهدف لجذب الانتباه إلى قضية سرطان عنق الرحم.

الهدف الإيجابي للحملة

وانتقد العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي باندي لاستخدامها هذه الطريقة لجذب الانتباه، على الرغم من الهدف الإيجابي للحملة، معتبرين أن ذلك يندرج في سياق التلاعب ويفتقر إلى الأخلاق.

يُشار إلى أن بونام باندي بدأت مسيرتها المهنية في عالم الأزياء في عام 2010، وكسبت شهرة بسبب جرأتها، وكانت قد وعدت بالتعري، حيث فاز منتخب الكريكت الهندي بكأس العالم عام 2011، ونفذت وعدها بنشر فيديو لها وهي تخلع ملابسها في الملعب.

سرطان عنق الرحم

يُذكر أن سرطان عنق الرحم يعتبر منتشرًا بشكل كبير في الهند، وهو مشكلة صحية تواجهها البلاد وتستدعي الوعي والتوعية المستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً