اعلان

فستان مستوحى من ملابس الرجال يُثير الجدل.. ما القصة؟

فستان مستوحى من ملابس الرجال يُثير الجدل
فستان مستوحى من ملابس الرجال يُثير الجدل

أثار فستان مستوحى من ملابس الرجال، في المملكة العربية السعودية، حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، حيث استوحى مصمم الفستان فكرته من تصميم الطاقية البيضاء التي يرتديها الرجال في السعودية وعدد كبير من الدول العربية.

فستان مستوحى من ملابس الرجال

وسخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فكرة الفستان، حيث اعتبروه ذوقًا فاسدًا، بينما أثار الفستان أيضًا ردود أفعال غاضبة بين الرجال، حيث عبر البعض عن استغرابهم من تحويل ملابسهم التقليدية إلى فستان نسائي.

وحتى الآن لم يتم عن هوية مصمم الفستان، ولكن مَن تداولوا صوره قالوا إنه من تصميم سعودي، ومن غير الواضح إن كان الفستان سيطرح للبيع.

فستان مستوحى من ملابس الرجال يُثير الجدلفستان مستوحى من ملابس الرجال يُثير الجدل

واستنكر عدد كبير عبر منصة 'إكس'، تصميم الفستان، وغرد أحدهم قائلًا: 'معناها من باب المساواة.. لازم العريس يسوي (يصمم) ملابسه من قماش نسائي'

وغرد آخر ساخرًا من فكرة التصميم: 'للأسف المصمم في واد والموضة في واد، بس بيسوي أكشن، المفترض يحترم الزي الرسمي للرجال'، وكتب آخر: 'براند؟! هذا خياط حارتنا يفصّل (يحيك) أحسن منه!'.

فستان مستوحى من ملابس الرجال يُثير الجدلفستان مستوحى من ملابس الرجال يُثير الجدل

ولم تقف التعليقات الساخرة عند هذا الحد، حيث سخرت مستخدمة قائلة: 'وفروا علينا الأقمشة، بروح أجمع غتر وطواقي زوجي وعيالي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً