اعلان

تجاوزت حدود الإجرام.. إسرائيل تنشر قنابل على شكل معلبات طعام في غزة

الاحتلال الإسرائيلي ينشر قنابل على شكل معلبات طعام
الاحتلال الإسرائيلي ينشر قنابل على شكل معلبات طعام

في واقعة أثارت حالة واسعة من الجدل، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، صورًا لـ معلبات طعام، لكنها في الأصل عبارة عن قنابل، قام الاحتلال الإسرائيلي بوضعها في الشوارع شرق خان يونس قبل انسحابه، في محاولة منه لـ الإيقاع بالأهالي في قطاع غزة الذين يعيشون مجاعة كبيرة نتيجة الحصار والحرب الممتدة على مدار 6 أشهر.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، الاحتلال الإسرائيلي يستغل المجاعة وينشر قنابل على شكل معلبات طعام، ما القصة؟.

الاحتلال الإسرائيلي ينشر قنابل على شكل معلبات طعام

لم يقتصر بطش الجيش الإسرائيلي على حصار الفلسطينيين ومنع الطعام والشراب عنهم حتى دبت المجاعة بينهم، ومات عدد كبير بسبب الجوع والعطش، بل أنهم قاموا باستغلال هذا وشرعوا في مكر وخديعة في نشر قنابل ومتفجرات على شكل علب طعام، حتى يظنوا أنها طعام.

وقال بلوجر فلسطيني مقيم في خيام النازحين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ويُدعى ماهر سلوت: 'ما وجده أحد الأشخاص اليوم في عبسان الكبيرة شرق خانيونس، علبة تشبه كثيرًا معلبات اللحوم وفي الحقيقة هي قنبلة متفجرة تركها الجيش الإرهابي الإسرائيلي خلفه قبل انسحابهم من المنطقة'.

الاحتلال الإسرائيلي ينشر قنابل على شكل معلبات طعامالاحتلال الإسرائيلي ينشر قنابل على شكل معلبات طعام

وتابع سلوت: ‏'مستغلين المجاعة والجوع وحاجة الناس للطعام، عند فك المفتاح في أعلى العلبة لفتحها تنفجر وتقتل جميع من حولها'.

يُذكر أن الجيش الإسرائيلي اختطف تقريبًا 400 جثة من مستشفى النصر بخان يونس جنوبي قطاع غزة، إذ قالت القناة السابعة العبرية، اليوم الخميس، إن الجيش يفحص نحو 400 جثة من مستشفى النصر بخان يونس، مؤكدة أن 'الجثث لا تعود للمختطَفين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً