اعلان

أثارت الجدل.. القصة كاملة لأزمة صورة كيت ميدلتون

صورة كيت ميدلتون التي أثارت الجدل
صورة كيت ميدلتون التي أثارت الجدل

اعتذرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام ولي العهد البريطاني، عن 'أي ارتباك' بشأن الصورة الرسمية المعدلة التي أثارت حالة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، وقامت بحذفها عدة وكالات أنباء عالمية بسبب مخاوف من أنه 'تم التلاعب بها' بعد ساعات من نشرها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة صورة كيت ميدلتون التي أثارت الجدل.

صورة كيت ميدلتون التي أثارت الجدل

وكتبت أميرة ويلز عبر منصة 'إكس': 'مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحيانًا بتجربة تحرير الصور. أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس'.

وكانت الصورة التي صدرت يوم الأحد الماضي بمناسبة عيد الأم في المملكة المتحدة، هي أول صورة رسمية لـ كيت بعد أزمتها الصحية الأخيرة وخضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير الماضي.

ولكن بعد ساعات من نشر قصر كنسينغتون الصورة، أصدرت أربع وكالات تصوير كبرى 'إخطارات بالحذف'، معربة عن مخاوفها من أن الصورة جرى تعديلها.

وجاء في بيان وكالة أسوشيتد برس ما معناه: 'عند الفحص والتدقيق يبدو أن المصدر قد تلاعب بالصورة'، كما قالت وكالة 'فرانس برس' في رسالة إلى عملائها: 'تبيّن أن الصورة التي شاركها قصر كنسينغتون اليوم لكيت وأطفالها قد تم تعديلها، لذلك تم سحبها من أنظمة وكالة فرانس برس'.

صورة كيت ميدلتون التي أثارت الجدلصورة كيت ميدلتون التي أثارت الجدل

التقطها أمير ويلز

وقال قصر كنسينغتون في لندن إن الصورة التقطها وليام أمير ويلز، كما ظهرت الصورة أيضًا على الصفحات الأولى للعديد من الصحف والمواقع البريطانية قبل أن يتم إدراك المخاوف بشأنها.

وكانت هذه أول صورة رسمية لكيت بعد أزمتها الصحية الأخيرة والجراحة التي أجريت لها في البطن وجاءت بعد أسابيع من التكهنات حول مكان وجودها، حيث تم تصميمها للحد من التكهنات، إلا أنها أثارت جدلًا وكثيرًا من التخمينات بشأن صحة الأميرة.

وتقوم العائلة الملكية تقليديا بإصدار صورة عائلية في عيد الأم، لكن صورة هذا العام جاءت وسط خلفية من المؤامرات والارتباك حول غياب كيت الطويل عن أعين الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك