اعلان

ماسك يتناول مادة مخدرة لسبب غريب.. إليك التفاصيل كاملة

 إيلون ماسك، الملياردير الأميركي
إيلون ماسك، الملياردير الأميركي

أوضح إيلون ماسك، الملياردير الأميركي، سبب تناوله لـ عقار 'الكيتامين' المخدر، مؤكدًا أنه يتناول الكيتامين الموصوف لعلاج 'المزاج السلبي' لديه، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماسك يتناول مادة مخدرة لسبب غريب، إليك التفاصيل كاملة.

ماسك يتناول مادة مخدرة لسبب غريب

وأكد إيلون ماسك، خلال مقابلة مع الصحفي دون ليمون، ناقش خلالها تناوله لدواء الكيتامين، أنه دائمًا تقريبًا ما يكون متيقظًا أثناء وقت متأخر من الليل أو في الصباح الباكر جدًا، متابعًا: 'أحيانًا ما أشعر بحالة كيميائية سلبية في دماغي، مثل الاكتئاب، أو الاكتئاب غير المرتبط بأي أخبار سلبية، والكيتامين مفيد في التخلص من الحالة الذهنية السلبي'.

وأضاف الملياردير الأميركي، أنه يتناول تلك المادة اعتمادًا على وصفة طبية وصفها له الطبيب، حيث أكد أنه لا يُفرط في استخدام الدواء، إذ أنه يستخدم كمية صغيرة مرة كل أسبوعين أو شيء من هذا القبيل، وفقًا لما ذكرته شبكة 'سي إن إن'.

 إيلون ماسك، الملياردير الأميركي إيلون ماسك، الملياردير الأميركي

وأضاف ماسك: 'إذا كنت تستخدم الكثير من الكيتامين، فلن تتمكن حقًا من إنجاز العمل، لدي الكثير من العمل، وعادةً ما أقضيه 16 ساعة في اليوم … لذا ينبغي أن أكون حادًا عقليًا لفترة طويلة من الزمن'، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن اكتئابه وراثي، وأنه لا يعتقد أن استخدامه للكيتامين سيؤثر على شركاته أو عقودهم الحكومية.

وردًا على سؤال عما إذا كان استخدامه للكيتامين يمكن أن يؤثر على تصورات المستثمرين، قال ماسك: 'كانت لدينا السيارة الأكثر مبيعًا على وجه الأرض العام الماضي، لذا من وجهة نظر المستثمرين، إذا كان هناك شيء أتناوله، فيجب أن أستمر في تناوله'.

وسبق أن نشر الملياردير الأميركي، عبر موقع 'إكس' عن وصفه الطبي لـ استخدام الكيتامين، وهو دواء يستخدم في المقام الأول في المستشفيات كمخدر، ولكن يتم استخدامه بشكل متزايد كعلاج محتمل للاكتئاب والقلق وحالات الصحة العقلية الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً