اعلان

آخر تطورات الحالة الصحية للملك تشارلز.. إليك التفاصيل كاملة

الملك تشارلز
الملك تشارلز

قال ابن شقيقة ملك بريطانيا، بيتر فيليبس، أمس الأحد، إن الملك تشارلز 'محبط' من وتيرة تعافيه من السرطان، ليصبح بذلك أول عضو في العائلة المالكة يتحدث بالتفصيل عن حالة الملك الصحية بعد إصابته بالسرطان.

ويأتي هذا الحديث عما يشعر به الملك بعد أن قالت أميرة ويلز كيت يوم الجمعة الماضية، إنها تخضع لعلاج كيميائي وقائي بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، آخر تطورات الحالة الصحية للملك تشارلز، إليك التفاصيل كاملة.

آخر تطورات الحالة الصحية للملك تشارلز

وقال فيليبس، أكبر أحفاد الملكة الراحلة إليزابيث الثمانية وابن الأميرة آن، في تصريحات تليفزونية، إن الملك محبط لأن تعافيه يستغرق وقتا أطول مما يريد.

وتابع: 'هو محبط لأنه لا يستطيع المضي قدما والقيام بكل ما يريد'، مؤكدًا أنه رغم إدراكه لاستغراق التعافي بعض الوقت، فإنه حريص على العودة إلى الحياة الطبيعية.

الملك تشارلزالملك تشارلز

وقالت ملكة بريطانيا كاميلا إن زوجها تشارلز في حالة 'جيدة جدا'، وذلك خلال استقبالها الحشود في زيارة لأيرلندا الشمالية يوم الخميس

وتواجه العائلة الملكية في بريطانيا أوقاتًا صعبة، بعد إعلان عدد من أفرادها إصابتهم بالسرطان، وذلك بشكل متتالٍ، على مدار شهرين فقط.

وفي شهر يناير الماضي، اكتشفت دوقة يورك سارة فيرغسون البالغة من العمر 64 عاما، إصابتها بسرطان الجلد أثناء علاجها من سرطان الثدي، بينما في 5 فبراير الماضي، أعلن قصر باكنغهام عن تشخيص إصابة الملك تشارلز الثالث بأحد أنواع السرطان وخضوعه حاليا للعلاج، ولكن يُعتقد بأن السرطان قد اكتُشف في مراحله الأولى، وفي مارس الحالي، أُصيبت الأميرة كيت ميدلتون بالسرطان وبدأت رحلة العلاج الكيميائي الوقائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة