اعلان

لماذا لم يخبر الأمير ويليام شقيقه هاري بمرض زوجته كيت؟

الملك تشارلز وكيت ميدلتون
الملك تشارلز وكيت ميدلتون

تواجه العائلة المالكة وقتًا صعبًا حيث يعاني الملك تشارلز وكيت ميدلتون من مرض السرطان.

على الرغم من هذه المرحلة العائلية الصعبة، يشير الخبراء إلى أن الأمير ويليام لا يزال يواجه تحديات ثقة مع شقيقه هاري.

مرض كيت ميدلتون

ووفقا لموقع “هندوستان تايمز” في حين أن دوق ودوقة ساسكس قاما بمحاولات متعددة للتواصل مع أفراد العائلة المالكة في المملكة المتحدة، يبدو أن القصر لا يزال مترددًا في الثقة الكاملة بالزوجين بشأن المعلومات الشخصية.

قد يكون هذا هو السبب وراء اكتشاف هاري وميغان أن كيت ميدلتون قد تم تشخيص إصابتها بالسرطان من التلفزيون الوطني، وليس من العائلة.

عندما تم تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان، ورد أنه أجرى مكالمة هاتفية قصيرة مع الأمير هاري، الذي عاد بعد ذلك مباشرة إلى لندن لرؤية والده المريض.

ومع ذلك، اختار ويليام عدم مشاركة تشخيص إصابة زوجته كيت مع أي شخص خارج دائرته الداخلية. تحدث المعلق الملكي ريتشارد فيتزويليامز إلى صحيفة صن حول السبب المحتمل لعدم معاملة هاري وميجان كعائلة قريبة.

ويقول: “هناك خلاف عميق بين الإخوة - وهذا ما نعرفه. نحن نعلم أيضًا أنهم لم يتحدثوا على ما يبدو منذ عدة أشهر، والسبب بالطبع هو أنهم تسببوا لمدة أربع سنوات في مشاكل لا نهاية لها للعائلة المالكة وبالتالي لا يمكن الوثوق بهم”.

ووفقًا للمعلق الملكي، فإن أفراد العائلة المالكة في المملكة المتحدة مترددون لأنهم غير متأكدين من كيفية استخدام الزوجين للمعلومات الحساسة في المستقبل، خاصة إذا خرجت ديناميكيات علاقتهما عن مسارها.

ومنذ أن انتقل هاري وميجان إلى كاليفورنيا بعد تنحيهما عن واجباتهما الملكية، دأبا على انتقاد أفراد عائلتهما باستمرار. وتضمنت مذكرات هاري أيضًا العديد من الاكتشافات الصادمة التي لم تستقبلها العائلة بشكل جيد.

ويواصل الخبير الملكي أن الأمير ويليام 'فقد الثقة في هاري وميجان' بعد مقابلتهما مع أوبرا، ومذكرات هاري 'Spare' ومسلسل الزوجين على Netflix.

ووفقاً للتقارير، تحدث هاري وميجان إلى الأمير ويليام بعد أن سمعا بمرض كيت. استمروا في التواصل بشكل خاص. ويعتقد الخبراء أن الوقت العصيب الذي تواجهه الأسرة يمكن أن يحل الخلاف بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل