اعلان

كيفية تجديد منزلك قبل عيد الفطر.. أفكار سهلة وبسيطة

تجديد ديكور  المنزل قبل عيد الفطر
تجديد ديكور المنزل قبل عيد الفطر

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وفي هذا الوقت من كل عام، تستعد جميع الأسر لتجديد منازلهم بأفكار مميزة وبسيطة، حيث إن التجديد في المنزل له تأثير إيجابي كبير على الحالة النفسية والمزاجية، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكن تطبيقها في المنزل قبل عيد الفطر، للشعور بالراحة والاستمتاع بأجواء العيد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تجديد منزلك قبل عيد الفطر، أفكار سهلة وبسيطة.

كيفية تجديد منزلك قبل عيد الفطر

إضافة لون حائط جديد

تغيير ألوان الجدران عملية بسيطة وغير مكلفة، حيث إن الألوان الرائجة لعام 2024 هي الألوان الترابية والعضوية والدافئة، وتعتبر ظلال اللون الأزرق والأخضر أيضًا والبيج كلها خيارات جيدة.

خلفية النمط والملمس

إذا كنت تريد القيام بأكثر من مجرد تغيير لون الجدار، يمكنك التفكير في ورق الحائط، إذ تتوفر عدة أنماط ورق حائط وستجدين بلا شك النمط الذي يكمل أسلوبك الشخصي، على الرغم من أن تثبيت ورق الحائط قد يكون أمرًا صعبًا، لكن خيارات التقشير واللصق الجديدة تجعل العملية أسهل بكثير.

إضافة ملحقات

كل ما عليك فعله في بعض الأحيان لتحديث المساحة الخاصة بك هو إضافة إكسسوارات جديدة مثيرة، فكر في إضافة نباتات منزلية أو قطع ديكور للطاولة مثل الأوعية الكبيرة أو المزهريات المملوءة بالفواكه أو المساحات الخضراء المقطعة لإضفاء الحيوية على المساحة.

تجديد ديكور  المنزل قبل عيد الفطر تجديد ديكور المنزل قبل عيد الفطر

تحديث كراسي طاولة الطعام

ليس من الضروري دائماً شراء كراسي جديدة لجعل غرفة الطعام الخاصة بك أكثر أناقة، بدلاً من ذلك إذا كانت مقاعد طاولة الطعام الخاصة بكِ ذات نوعية جيدة ففكر في إعادة تنجيدها أو تغطيتها أو طلائها.

شراء سجادة جديدة

ابحث عن سجادة في منزلك أو قوم بشراء سجادة جديدة تناسب مساحة غرفة المعيشة الخاصة بك، واختار الحجم المناسب لطاولتك، حيث إنه يجب أن تكون قادرة على سحب المقاعد من أسفل الطاولة بشكل مريح بحيث تظل على السجادة.

دمج ديكورات حائط مختلفة

يعتبر تغيير فن الجدران والديكور في المنزل، طريقة رائعة لتقديم ألوان وأنماط جديدة، يمكن لقطعة واحدة من لوحات الحائط الكبيرة والمرآة أن تعطي انطباعًا دراميًا على الحائط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً