اعلان

عيد الفطر 2024.. إليك أفكار مميزة لتقديم التهنئة والعيدية

عيدية عيد الفطر
عيدية عيد الفطر

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وهي المناسبة الأهم التي ينتظرها عدد كبير من المسلمين حول العالم، حيث يحرص الكثير على تبادل عبارات التهنئة وتقديم العيدية في هذا اليوم المبارك، وهناك عدد من القواعد التي يفضل الالتزام بها عند تقديم التهنئة أو العيدية في عيد الفطر، وهذه القواعد سهلة وبسيطة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، عيد الفطر 2024، إليك أفكار مميزة لتقديم التهنئة والعيدية

أفكار مميزة لتقديم التهنئة والعيدية

تقديم التهاني عبر السوشيال ميديا

يجب على المهنئ أن يقوم بإرسال رسالة نصية تبدأ بإلقاء التحية وبعد ذلك كتابة تهنئة راقية بكلمات محببة للنفس ومن المهم كتابة اسم المرسل إليه في سياق الرسالة.

هذه الرسالة بالنسبة لمتلقي التهنئة تعتبر رسالة قريبة للقلب، حيث إنهت مكتوبة باهتمام كبير من المهنئ ولا يصح إرسال صورة للتهنئة بالعيد فقط بدون رسالة نصية ولا يعتبر الاستيكر علي رسائل الواتساب تهنئة بعيد الفطر وإنما هي مكملة لرسالة فقط.

تقديم التهاني عبر الفيديو

مكالمات الفيديو من الأمور الهامة للأشخاص المسافرين، حيث إنها تغني عن زيارات عيد الفطر فيمكن إرسال رسالة مبدئية من أجل أخذ موعد بعمل الفيديو كول على الطرفين المتصل والمستقبل الاهتمام بارتداء كامل ملابسهم وكأنهم في زيارة فعلية خارج المنزل الاهتمام بتواجد كل أفراد الأسرة لعمل الفيديو كول.

عيدية عيد الفطر عيدية عيد الفطر

إتيكيت تقديم العيدية

عيدية الأطفال لابد أن تكون نقود جديدة ومن فئة صغيرة، حيث يكون معهم عدة أوراق نقدية كثيرة هذا الأمر يجعل الطفل يشعر بالفرحة في العيد، و لا يصح أن يصطف الأطفال وينتظروا لأخذ العيدية مثل الإعانة ولكن نذهب للطفل ونجلس بجواره ونقوم بتقديم العيدية له مع الابتسامة وتهنئته بالعيد.

إتيكيت تقديم العيدية للمخطوبين

يجب على الخطيب أن يقوم بإهداء خطيبته العيدية في أول زيارة لها في العيد، حيث لا يصح أن يعطيها العيدية كنقود ظاهر مبلغها للأخرين وإنما يفضل وضعها في ظرف مفتوح مع هدية راقية أو توضع العيدية بداخل قطعة أنتيك وتغلف جيدًا.

صندوق السعادة للأطفال

إذا كنا بمكان يتواجد فيه عدد كبير من الأطفال ونريد أن نسعدهم بدون تكاليف باهظة يمكننا عمل صندوق السعادة وهو عبارة صندوق صغير يمكننا صناعته من الورق الملون ويتم وضع بداخله قطع حلوى أو نقود بفئة صغيرة وبهذا تكون العيدية هي صندوق السعادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني