اعلان

البلوجر سوزي الأردنية تثير الجدل بفيديو خلال العيد.. ماذا فعلت؟

البلوجر سوزي الأردنية
البلوجر سوزي الأردنية

أثارت البلوجر سوزي الأردنية، الجدل مرة أخرى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في مقطع فيديو محمولة على الأكتاف عقب صلاة العيد.. فما القصة؟

يذكر أن النيابة قد أخلت في وقت سابق، سبيل سوزي الأردنية بعد القبض عليها بتهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة وسب والدها على الهواء، واستغلالها شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق المشاهدات والأرباح.

ماذا فعلت سوزي الأردنية؟

وفي مقطع فيديو مصور ظهرت التيك توكر صاحبة تريند 'الشارع اللي وراه' وهي على ظهر إحدى الفتيات وسط تكدس عدد كبير من الناس بعد صلاة العيد، وتتراقص على أغاني المهرجانات.

جاء ذلك وسط مشاحنات جانبية بين السيدات والرجال أغضبت مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، كما كانت سوزي الأردنية تلتقط الصور والـ'سيلفي' مع الفتيات من حولها بعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك، فيما الزحام يحيطها من كل جانب.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف سوزي الأردنية، مشيرين إلى أن هذه التصرفات 'الغريبة' هي لغرض الشهرة وزيادة المشاهدات.

من هي سوزي الأردنية؟

جدير بالذكر أن سوزي الأردنية هي من منطقة المطرية في القاهرة، أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، كما أن والديها من أصول مصرية لكنها عاشت في الأردن 11 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني