اعلان

شاب سعودي يُطعم ناقة أوراقا نقدية.. والشرطة تتدخل

شاب سعودي يطعم ناقته أوراق نقدية
شاب سعودي يطعم ناقته أوراق نقدية

في واقعة غريبة من نوعها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يُظهر شخصًا يطعم ناقة ورقة نقدية من إحدى فئات الريال السعودي، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، إذ طالب الكثير من المواطنين السلطات السعودية بالتدخل والقبض على هذا الشاب.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أثار الجدل على السوشيال ميديا.. شاب سعودي يطعم ناقته أوراق نقدية.

شاب سعودي يطعم ناقته أوراق نقدية

يُظهر الفيديو الشاب السعودي وهو يقدم الورقة النقدية، التي يُقال إن قيمتها 500 ريال سعودي، للناقة التي اعتقدت أنها طعام وابتلعتها بسرعة هائلة.

وأعلن الحساب الرسمي للأمن العام السعودي عبر منصة 'إكس'، عن قيام شرطة محافظة الدوادمي بمنطقة الرياض بالقبض على الشخص المُتسبب بتلك الحادثة، إذ إنه قام بإتلاف العملة الوطنية في محتوى مرئي، وقد تم نشر مقطع الفيديو وصورة للمُتهم كضمانة للتوعية والتحذير.

شاب سعودي يطعم ناقته أوراق نقديةشاب سعودي يطعم ناقته أوراق نقدية

وقالت النيابة العامة السعودية في وقت سابق، إن العقوبة المترتبة على تمزيق أو إتلاف النقود أو تغيير معالمها تصل إلى السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات، بالإضافة إلى غرامة تصل إلى 10 آلاف ريال.

ويأتي هذا الحدث في سياق مماثل لواقعة أخرى أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قام شاب بإهداء عقدًا ثمينًا من ماركة عالمية شهيرة إلى ناقة، مما أثار تساؤلات وانتقادات حول المعاملة السليمة للحيوانات واحترامها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً