اعلان

جورج كلوني في المرتبة الخامسة.. تعرف على أكثر رجال وسامة وفقًا لقدماء الإغريق

روبرت باتيرسون
روبرت باتيرسون
كتب : أهل مصر

استطاع الطبيب العالمي جوليان دي سيلفا، الذي يدير مركزا لعمليات تجميل الوجه في لندن، تحديد أكثر رجال العالم وسامة، وفقًا للعيار الذهبي الذي اعتمده قدماء الإغريق لتحديد الوجه المثالي، لافتًا إلى أنه اعتمد أفضل خرائط الحوسبة التقنية لتطبيق تلك المعايير على العديد من المشاهير،بناءً على مواصفات "المعيار الذهبي"، التي كانت شائعة في أعمال فناني عصر النهضة في أوروبا.

وأوضح الطبيب الشهير، أن الفنان الإيطالي ليوناردو دافنشي استخدم "المعيار الذهبي" في لوحته الشهيرة "الرجل الفيتروفي" والتي تمثل رجلين في وضع متراكب أحدهم داخل دائرة والآخر داخل مربع، ومن خلال عرض مقياسه للجمال البشري عند الرجل.

واعتمد الطبيب العالمي جوليان دي سيلفا، في المعيار الذهبي على نسب قياس تتعلق بالجبين والأنف والشفاه والذقن وشكل الوجه.

ترتيب دي سيلفا لأكثر رجال العالم وسامة

وبحسب رؤية الطبيب الشهير، جاء النجم البريطاني روبرت باتينسون، في المرتبة الأولى لأكثر الرجال وسامة في العالم، إذ حصل نجم سلسلة أفلام "twilight" على نسبة 92.15 في المئة

واحتل المرتبة الثانية الممثل البريطاني هنري كافيل، نجم أفلام "سوبرمان " الأخيرة ومسلسل "ويتشر" بنسبة 91.64%.

واحتل المرتبة الثالثة، الممثل الأميركي برادلي كوبر، متفوقًا على النجم براد بيت بمرتبة واحد وحصل كل منهما على نسبة 91.08 % و90.51%.

أما النجم الأميركي جورج كلوني، والذي اعتاد أن تصنفه المواقع الكبيرة على أنه أكثر رجال العالم وسامة وجاذبية، فقد حاز المركز الخامس بنسبة 89.91%، وهنا يقول الطيبب جوليان دا سيلفا إن هذا الرجل الوسيم لا يزال في المرتبة الخامسة رغم تقدمه في السن وظهور معالم الشيخوخة عليه.

وجاء لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في المركز السابع بنسبة 88.96%، وسبقه في المركز السادس الممثل الأسترالي هوغو جاكمان نجم سلسلة "إكس من" وقد حصل على 89.64 في المئة.

وفي المركز الثامن جاء النجم الإنجليزي الأسمر أدريس ألبا بنسبة 88.01%، فيما حل تاسعا المغني الأميركي الأسمر كاني ويست، وأما المرتبة العاشرة فكانت من نصيب النجم الكندي رايان غوسلينغ 87.48

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي