اعلان

طبيب يفوق الـ70 عاما يحمي قرية من فيروس كورونا في الصين

طبيب القرية المسن
طبيب القرية المسن

فيروس كورونا الذي اجتاح أكبر دولة في العالم وأكثرهم عددا وهي الصين والتي تعتبرها معركة الحياة أو الموت تحت وطأت مرض كورونا الجديد، حيث تتجدد القصص كل يوم حول ما يفعله هذا الشعب لمكافحة فيروس الكورونا ومدى معاناته في مقاومته كل يوم، وبين قصص البطولات التي تتتجدد كل يوم في الصين ومن ضمن القصة المؤثرة كان هذا الرجل المسن الذي يفوق السبعين عاما، الذي ضحى بنفسه برغم تثاغده عن العمل منذ مدة إلا أنه قرر خوض معركة كورونا في قريته، لحمايتها من اجتياح فيروس كورونا لها، لذا لنعرف أكثر عن أكبر أبطال مكافحة فيروس كورونا الجديد.

طبيب القرية المسن

منذ انتشار فيروس كورونا الجديد في الصين، اتخذت منطقة شيانغتشنغ بمدينة تشانغتشو التابعة لمقاطعة فوجيان سلسلة من الإجراءات الإيجابية للسيطرة على تفشي المرض والسيطرة عليه.

الطبيب المسن

حيث قال طبيب القرية المسن: أنا عضو في الحزب الشيوعي الصيني فلا يمكنني أن أغيب عن المعركة ضد الفيروس الجديد.

طبيب القرية المسن

حيث يدعى طبيب القرية المسن 'تشونغ تشونغ شين' كما يبلغ من العمر 78 سنة، كما يقوم بأعمال مراقبة الحالة الصحية للقريين الذين يعدون من ووهان إلى القرية، ويقوم بفحص دراجات حرارة الخاصة بهم بشكل دوري.

ورغم أن أفراد أسرته يقلقون على صحته، إلا أنه يقول لهم دائما 'لا يمكنني الغياب عن المعركة ضد الفيروس الجديد باعتباري عضو في الحزب الشيوعي الصيني لمدة أربعين سنة!'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً