اعلان

بسبب كورونا.. عجائب وغرائب داخل البيوت المصرية أثناء حظر التجوال

رئيسيه
رئيسيه

لا تخلو أي أزمة يواجهها المصريون من روح الدعابة وخفة الظل المعتادة في مواجهة الصعاب، وأثناء الوضع الحالي وحيث الالتزام بالمنزل فترة أطول بسب حظر التجوال التي بدأت مصر في تطبيقه الفترة الأخيرة ، واتجاه فئة كبيرة من الناس للعمل من المنازل.

رجال داخل المطبخ وأخرون علي موقع 'التيك توك ' وآخرون يبادرو بالغناء في شرفات المنازل، فكيف غيرت التدابير الوقائية الحد من أنصار الفيروس القاتل 'كورونا' من يوميات الأسر؟

وكمحاوله للقضاء علي وقت الفراغ للكثير من الرجال وتمضية الوقت سريعاً في المنزل، بدأ الكثير من الرجال بالدخول إلى عالم المطبخ للاستكشاف ومعرفه الجديد لتبدأ الصور تنتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

رجال داخل المطبخ

وهذه الصور تم نشرها من خلال هشتاج #خليك_بالبيت

#صورتك _في الصاله التي تم نشرها علي جروب travel secrets club.

واعتقد الكثير أن الشباب تعمدوا التقاط هذه الصور لنفسهم، ولكن الصور تبدو واقعية وتظهر أصحابها أنهم يعملو بالمنزل .

وبدأ الأخرون بفتح الشرفات والغناء كنوع من أنواع التسلية وإمضاء الوقت سريعاً، وكنوع من أنواع المزح مع الغير والقضاء علي وقت الفراغ ليلاً أثناء الحظر وقام البعض بنشر بعض هذه المقاطع علي السوشيال ميديا والكثير شارك بالتكبيرات لتقرب من الله لرفع هذا البلاء.

وأخرون اتجهوا إلى موقع 'التيك توك ' وتردد الكثير حول البدء في تشغيله والعمل به ولكن بعد أن قامت وزارة الصحة العالمية بوضع أول محتوى لها لتوعية الكثير من أخطار فيروس كورونا والعمل علي الوقاية منه، بدأ الكثير باستخدامه وتنتشر الكثير من الكوميكس كتعليق على هذه الظاهرة.

إقبال ملحوظ على تطبيق الفيديوهات تيك توك

يبدو أن طول ساعات الحظر التي فرضت للعمل علي الحد من انتشار فيروس كورونا، جاءت بإيجابية وأعادت مظاهر التألف والتلاحم والتقرب الأسري، والكثيرين قاموا باكتشاف مواهب ومهارات لم يكونوا يعرفونها على أنفسهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل