اعلان

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشريف بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشريف بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشريف
مشاهدة مباراة ريال مدريد وشريف
كتب : أهل مصر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشريف ، تنطلق مباراة ريال مدريد ونظيره شريف المولدوفي في مواجهة نارية ثأرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات، سيتم اذاعة المباراة على قناة beIN Premium 3HD ويتولى التعليق عليها المذيع المصري خالد الحدي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشريف

بعد مفاجأة الجميع في سانتياغو برنابيو في سبتمبر ، يأمل شريف تيراسبول في إحداث مفاجأة أخرى وتعزيز آمالهم في الوصول إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا عندما يواجهون ريال مدريد حامل اللقب 13 مرة في المباراة قبل الأخيرة في دور المجموعات يوم الأربعاء. ليل.

فاز الفريق المضيف في 12 من 14 مباراة على أرضه في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، بينما خسر لوس بلانكوس مباراة واحدة فقط من 10 مباريات على الطريق.

انتصارهم 2-1 على ملعب سانتياغو برنابيو - يمكن القول إنه أحد أكبر المفاجآت في تاريخ دوري أبطال أوروبا - وكذلك الفوز 2-0 في مباراتهم الافتتاحية بالمجموعة ضد شاختار دونيتسك ، وضعوا فريق يلو بلاك في مركز قوي بشكل مفاجئ. صدارة المجموعة الرابعة. ومع ذلك ، فقد أدت الهزائم المتتالية ضد إنتر ميلان حامل اللقب إلى المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن منافسه ريال مدريد في منتصف الأسبوع.

ستكون آمال شريف تيراسبول في التقدم إلى الأدوار الإقصائية في أيديهم إذا تمكنوا من المطالبة بالنقاط الثلاث في ملعب بولشايا سبورتيفنايا أرينا ، ومع ذلك ، إذا تجنب إنتر ميلان الهزيمة أمام شاختار دونيتسك ، فسيضمن على الأقل مكانًا في مولدوفا. آخر 32 مباراة في الدوري الأوروبي.

بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة أمام شريف في سبتمبر - والتي تلتها خسارة 2-1 خارج أرضه أمام إسبانيول بعد خمسة أيام - بدا ريال مدريد منذ ذلك الحين أشبه بنفسه الهائلة في الأسابيع الأخيرة ، حيث فاز بستة وتعادل في واحدة من آخر سبع مباريات. في جميع المسابقات ، وسجل 17 هدفًا.

بطاقة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

المباراة : ريال مدريد ضد شريف

البطولة : دوري أبطال أوروبا

موعد المباراة : الاربعاء 24 نوفمبر 2021

القناة الناقلة : beIN Sports HD Premium

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو